الرياضة العالميةريال مدريد

بينيتز يساند رونالدو في تسديد الركلات الحرة

دافع مدرب ريال مدريد، رفائيل بينيتز، عن سياسة الفريق في مواصلة السماح لكريستيانو رونالدو، بالتعامل مع أغلب الركلات الحرة التي يحصل عليها الفريق على الرغم من النسبة السيئة لتسجيله أهداف من تلك الركلات.

وسجل رونالدو هدفين فقط من آخر 85 ركلة حرة سددها مع ناديه ومنتخب بلاده، وذلك وفقاً لأحد المتخصصين في إحصاءات الكرة الإسبانية.

وذكر هذا المتخصص بحسابه على موقع تويتر، الأحد الماضي، الذي شهد تعادل ريال مع أتلتيكو مدريد في “الليغا”، أن من بين تلك 85 ركلة حرة اصطدمت 34 بالحائط الدفاعي، وتم إنقاذ 25 وذهبت 23 بعيداً عن المرمى واصطدمت واحدة فقط بإطار المرمى.

وفشل رونالدو في التسجيل بالدوري للمباراة الرابعة على التوالي.

وتعد المرة الثانية في تاريخ رونالدو التي يفشل فيها في هز الشباك في هذا العدد من المباريات ليتجمد رصيده عند 323 هدفاً متساوياً مع المهاجم السابق لمنتخب إسبانيا، راؤول غونزاليس باعتبارهما أكثر من سجل لريال مدريد على مر العصور.

ويملك ريال مجموعة من اللاعبين الآخرين، بما في ذلك غاريث بيل الذين يتميزون بتسديد الركلات الحرة، إلا أن بينيتز رجح أن يواصل رونالدو التعامل مع تلك الكرات.

وقال بينيتز في مقابلة مع محطة كادينا سير الإذاعية الإسبانية: “عندما نتدرب فإنه يسدد تلك الكرات بشكل جيد وأنا أثق فيه، أنه يسددها بشكل جيد حقاً، سأخبرهم لكي يجهزوا لكم مقطع فيديو بتسديداته”.

ودافع بينيتز عن قراره باستبدال المهاجم كريم بنزيما المتألق في الشوط الثاني من لقاء أتلتيكو مدريد على إستاد كالديرون، وقال إنه سيقوم بذلك ثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى