الأخبارالرياضة العالمية

تأجيل البت في قضية العين الإماراتي ضد أورلايو كوزمين

أجلت محكمة الجنايات في العاصمة الإماراتية أبو ظبي البت في القضية المرفوعة من نادي العين الإماراتي ضد مدرب الفريق الأول لكرة القدم سابقاً الروماني أولاريو كوزمين حيث تم تأجيل الحكم في القضية إلى منتصف الشهر القادم ، ليتم حضور المدرب وفريق الدفاع عنه قبل أن يتم النطق بالحكم في القضية التي أصبحت قضية رأي عام في الإمارات .

وكان فريق العين الإماراتي قد تقدم بشكوى رسمية ضد مدربه السابق كوزمين يتهمه فيها بالسب والقذف مطالباً تعويضه أيضاً بمبلغ خمسة ملايين يورو ، كما طالب الفريق الإماراتي بإبعاد المدرب كون القضية المرفوعه ضده إذا ثبتت عليه وأدين فيها فإن الترحيل سيكون مصيره .

الجدير بالذكر أنه سبق لكوزمين أن صدر قرار بإبعاده عن السعودية بعد أن قام برمي قميص يحمل صورة الأمير الراحل سلطان بن عبدالعزيز في نهائي كأس ولي العهد 1430هـ .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. قضية كوزمين في السعودية نعلم جيداً ما حدث وكيف تم تحريف الأمور والكذب وبالتالي تصديق هذه الكذبة من بعض المحسوبين الذين نعلم جيداً من يكونون ولماذا تم تحريف الأحداث وما صاحبها .
    بخصوص مشكلة هذا المدرب في الإمارات أشبه ما يحدث لدينا في حال إنتقال لاعب من فريق للفريق المنافس ولعلي أطرح لكم مثال بسيط وهو نموذج متكامل لقضية كوزمين في الإمارات
    الاعب أحمد الحربي لاعب الهلال السابق عندما لعب لنادي الرائد ثم إنتقل للغريم التقليدي التعاون وكيف كان تصريحة بعد الإنتقال وما صاحبه من رد فعل لدى الجماهير الرائدية .

    المدرب كوزمين فسخ عقدة مع الزعيم العيناوي ودفع الشرط الجزائي ( مع العلم بأن هذا المدرب أحدث نقلة نوعية في العين وحقق بطولات وأعاد العين لزعامة الأندية الإماراتية ) كان يجب على المدرب أخذ خطوة إحتياطية وذلك بعدم التدخل في الموضوع بعد الإنتقال لنادي الأهلي والمفترض أن تتولى إدارة نادي الأهلي الإماراتي الرد على الإدارة العيناوية

    يعجبني في الإمارات إنضباطها في جميع الأصعده مو مثلنا ( شد لي وأقطع لك ) لجان على حسب ميولهم تصدر القرارات والعقوببات يتم الإختيار في تطبيقها على هوى المسؤول لدينا لا حسب النظام واللوائح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق