الأخبارالأخبار المحلية

تأجيل الدوري.. يدفع اللاعبين المصريين للهجرة إلى السعودية

كشف مصادر صحيفة مصرية أن عدد من اللاعبين المصريين يسعون للاحتراف في الدوري السعودي وذلك في ظل غموض بالنسبة مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الذي تم تأجيل انطلاقه إلى أجل غير مسمى.
وأشارت المصادر إلأى أن الدوري السعودي أصبح محط أنظار لاعبو الكرة المصرية حيث بدأ حسني عبدربه لاعب وسط الإسماعيلي والذي لعب من قبل لفريقي النصر والاتحاد اتصالات للعودة للمملكة.
فيما تلقى عمرو السولية لاعب وسط الإسماعيلي عرضاً من نادي الوحدة، في الوقت الذي دخل فيه أيمن حفني لاعب وسط طلائع الجيش دائرة اهتمامات الفتح وأيضا حازم إمام جناح أيمن الزمالك.
كما دخل مسؤولو اتحاد في مفاوضات للتعاقد مع أحمد فتحي لاعب وسط الأهلي، إضافة إلى عرض محمود فتح الله مدافع الزمالك سيديهاته على أحد أندية دوري جميل.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. للاسف اللاعب المصري لاينفع الانديةالسعودية واتمنى من كل الاندية صرف النظرفي التعاقدمع اللاعبين المصريين لانهم لايفيدوا الاندية واغلبهم لديه تعصب ومشاكل نحن فى غنى عنها والدليل نتايج المنتخب المصري في تصفيات كاس العالم وخروجه المروع امام غانابهزيمة ثقيلة وغيرمشرفة اطلاقا

  2. قديتسال البعض لماذاالتهجم على اللاعبين المصريين واقول لهم اني لااهاجمهم شخصيا ولكن الواقع يفرض نفسه والحقيقة لابد ان تقال ولابد من تقبلها هل هذاهو حال الكرةالمصرية بعدما فازت بكاس امم افريقيا 3 مرات متتالية بقيادةالمدرب حسن شحاته لالالا والف كلا شتان بين الامس واليوم اين نجوم الكرةالمصرية الذين حققوا الانجاز هذا البعض منهم اعتزل بداعي الاصابة والبعض موجود ولكن مستواه في انحداركبير امثال محمدابوتريكة وعمروزكي ووائل جمعة واحمدفتحي وسيدمعوض ومحمد جدو ومحمدالمحمدي وحسني عبدربه وشكابلا وعمادمتعب وحسام غالي هل هولاء نقارهم برموز الكرةالمصرية العظام امثال الخطيب وابراهيم يوسف وثابت البطل واكرامي ومصطفى عبده وشوبير وربيع ياسين وشوقي غريب وطاهرابوزيد ومجدي عبدالغنى وجمال عبدالحميد وحسام حسن وسميركمونة وغيرهم الكثير ممن خدموالكرةالمصرية وصالواوجالوا ورفعوااسم مصرعاليا في جميع المحافل الرياضيةوالدولية ولن يجود التاريخ بمثل هولاءالابطال العظام هذاهوالفرق بين الامس واليوم

    1. يا ابو اميره كلامك غير منطقي جدا الاحوال التي بها مصر الان لا تسمح لـ اي لاعب بالظهور بمستواه الحقيقي فالبعض له اخوان او اقارب مرضو او انتقلو الى رحمة الله من جراء الاحداث التي عليها مصر الان ولكن لاعبين منتخب مصر او اللاعب المصري فخر لكل عربي ….. انا سعودي لكن اعترف ان لاعبين مصر و الجزائر من اكثر اللاعبين الوفيين لبلدهم ويدافعون عن شعار بلدهم بكل قوة وتفاني …. وبالبلدي كذا ( اديني نص لاعبين منتخب مصر وانا احقق كأس اسيا و اتأهل لكاش العالم كمان ) والله يهون على مصر وترجع احسن من الاول.

  3. يا ابو اميره كلامك غير منطقي جدا الاحوال التي بها مصر الان لا تسمح لـ اي لاعب بالظهور بمستواه الحقيقي فالبعض له اخوان او اقارب مرضو او انتقلو الى رحمة الله من جراء الاحداث التي عليها مصر الان ولكن لاعبين منتخب مصر او اللاعب المصري فخر لكل عربي ….. انا سعودي لكن اعترف ان لاعبين مصر و الجزائر من اكثر اللاعبين الوفيين لبلدهم ويدافعون عن شعار بلدهم بكل قوة وتفاني …. وبالبلدي كذا ( اديني نص لاعبين منتخب مصر وانا احقق كأس اسيا و اتأهل لكاش العالم كمان ) والله يهون على مصر وترجع احسن من الاول.

  4. مع احترماتي لك الاعب المصري مايحتاج شهادة اثبات افظل من لاعبينا بمراحل من حيث المهاره والقوة الاجسمانية اما من حيث نتائج المنتخب المصري تفرج غلى متعة المنتخب المصري والهزيمة الاخيرة في تصفيات كاس العالم شي طبيعي للاوظاع السياسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى