الأخبار المحليةرئيسي

تأجيل مباراة سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر

تقرر تأجيل المباراة الودية التي كانت ستجمع بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي، وفريق نجوم الهلال والنصر، ضمن فعاليات موسم الرياض، والتي كان من المقرر إقامتها يوم 19 يناير الجاري، وذلك للوضع الصحي الراهن في فرنسا فيما يتعلق بفيروس كورونا المستجد.

وذكر الحساب الرسمي لفعاليات موسم الرياض على تويتر، أنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد للمباراة التي سيتم إقامتها في الرياض في وقت لاحق.

كانت الهيئة العامة الترفيه، حددت مساء أمس الثلاثاء، موعد المباراة المرتقبة بين متصدر ترتيب الدوري الفرنسي ونجوم الهلال والنصر، لحساب كأس موسم الرياض، لتُقام يوم الأربعاء 19 يناير المقبل، على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض، قبل أن يفرض فيروس كورونا تأجيل المباراة حتى إشعار آخر.

وقررت الهيئة إنهاء الارتباط مع الخبير الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني السابق لفريق أرسنال الإنجليزي، قبيل مباراة فريق سان جيرمان ضد نجوم الهلال والنصر، والذي تعذر حضوره لأسباب خارجة عن إرادته، على أن يتم الكشف عن اسم المدرب البديل قريباً.

وكان باريس سان جيرمان، قد أعلن في بيان رسمي عبر حساب النادي على تويتر، أن أجندة النادي الباريسي في مطلع العام الجاري لم تتأثر فقط على صعيد المباراة المرتقبة في الرياض، وإنما طالت أيضاً معسكر الفريق الشتوي التقليدي في العاصمة القطرية الدوحة، والذي كان مقرراً ما بين السادس عشر وحتى الثامن عشر من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى