الأخبارالأخبار المحليةالنصر

تبدلت الأحوال : كارينيو يؤكد أنه لن يعود للسعودية إلا لقيادة النصر

تغيرت تصريحات المدير الفني الاورغوياني دانيال كارينيو المدير الفني السابق للفريق النصراوي والذي ظهر معه بشكل متميز للغاية وقادة لتحقيق لقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين الموسم الماضي.

وكان دانيال كارينيو قد صرح للعربية منذ أيام مؤكداً أنه مستعد لقيادة نادي الاتحاد خلفاً للمدير الفني المقال من قبل إدارة النادي مبدياً رغبته في العودة للتدريب في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وتبدلت الأحوال حيث أطلق كارينيو تصريحات جيدة يؤكد فيها أنه مازال متعلق بالفريق النصراوي وذلك بعدما عاش معه أيام جميله وتمكن من تحقيق العديد من الانتصارات والظهور بشكل جيد.

كما أكد كارينيو في تصريحاته لصحافه بلاده على أنه مازال يتابع فريق النصر و المستوى الذي وصل إليه و أنه لديه تحفظات على مستوى الفريق حالياً , مشيراً إلى أنه يتمنى أن يتطور مستوى الفريق في القادم من المباريات.

و وأنهى دانيال كارينيو ليؤكد أن ما يثار حول توليه مسؤولية تدريب أحد الفرق السعودية و المفاوضات التي تتناقل أخبارها وسائل الإعلام , مجرد تكهنات و أنه يحمل ذكريات طيبة مع نادي النصر و جماهيره و لن يعود للملكة إلا لتدريب العالمي.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. بعد ان سحب عليه الاتحاد طلع هالكلام
    عموما سمعناه بالعربيه قال انه مستعد لتدريب الاتحاد والان تقولون انه يقول انه لن يدرب غير النصر
    هو مدرب كبير ونفسي اكثر من فني
    واعتقد بعد ان رائ وفرة النجوم في النصر والاستقطابات الجديده وخصوصا الاجانب ندم على تركه النصر
    خلاصة الكلام خلك جاهز بعد الجوله العاشره لان هالمعتوه كانيدا ماراح يطول

  2. عبقرينوا ياليت يعود للعالمي وتعود معه الانتصارات الجميله والمستويات المميزه لان السيد كانيدا افقدا النصر كل تلك المستويات الجميله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى