الأخبار المحليةالشباب

تحت قيادة برودوم : الشباب يواصل تدريباته على فترتين .. وفلاتة يجري عملية في أصبع القدم

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته اليوم الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”.

بدأت التدريبات الصباحية عند الساعة العاشرة صباحاً على استاد الأمير خالد بن سلطان بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”  أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات  طبقت عددأ من الجمل التكتيكية أبرزها لعب الكرة من لمسة واحدة والتركيز على العرضيات للمهاجمين.

فيما انطلقت التدريبات المسائية عند الساعة الرابعة عصراً في صالة الحديد تحت اشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” لزيادة الجرعات اللياقية.

أجرى صباح اليوم اللاعب مختار فلاتة عملية في أصبع القدم ومن المتوقع انضمامه للتدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين.

يؤدي الفريق الشبابي تدريباته غداً الأربعاء على فترة واحدة (صباحية)  تنطلق عند الساعة العاشرة صباحاً.

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم على ملعب نادي الرياض تحت إشرافه مدربه “مارك جيرو سين”، بدأت التدريبات بتمارين لياقية مكثفة لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين، أعقبها المدرب بتقسيمة على كامل الملعب  طبق من خلالها اللاعبين عدداً من الجمل التكتيكية.

يخوض الفريق لقاءاً ودياً يوم الخميس المقبل أمام فريق “مارد” من منطقة القصيم، وستكون المباراة على ملعب نادي الرياض.

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء تحت إشراف مدربه السيد “خوان بلاسكو” وذلك على ملاعب المونديال .

إنطلقت التدريبات بتمارين لياقية وتكتيكية شهدت مشاركة جميع اللاعبين بإستثناء المصابين , ثم قسم مدرب الفريق اللاعبين إلى عدة مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية .

سيدخل فريق درجة الشباب معسكراً داخلياً  بالنادي ويستمر لمدة أربعة أيام،تتخلله مباراتين وديتين على ملعب نادي الرياض.

من جهته واصل فريق درجة الناشئين تدريباته مساء اليوم الثلاثاء تحت إشراف مدرب الفريق السيد “نيكولاس” وذلك على ملاعب المونديال بمحافظة الدرعية، بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية وتكتيكية, عقب ذلك قسم مدرب الفريق اللاعبين إلى عدة مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى