الأخبار المحليةاليوم

تخوف إيطالي من تكرار مؤامرة 2004 وبوفون يهاجم الفعـالية الكرواتيـة !!

هاجم حارس المنتخب الايطالي وقائده جانلويجي بوفون الفعالية الكرواتية التي عاقبت ابطال 1968 على “غلطتهم الوحيدة” في مباراة (1-1) التي اقيمت في بوزنان في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس اوروبا 2012.

المنتخب الايطالي الباحث عن تعويض خيبة فقدان لقبه بطلا للعالم بخروجه من الدور الاول لمونديال جنوب افريقيا 2010، فكان استهل مشواره بشكل جيد بعد اجبار نظيره الاسباني حامل اللقب وبطل العالم على الاكتفاء بالتعادل 1-1 في مباراة كان “الازوري” البادئ بالتسجيل فيها، ثم نجح في تأكيد المستوى الذي ظهر به امام “لا فوريا روخا” بتقديمه اداء جيدًا خصوصًا في الشوط الاول لكنه فشل في استثمار الفرص العديدة التي سنحت له فدفع الثمن في نهاية المطاف لان الكروات ادركوا التعادل مستفيدين من الخطأ الوحيد الذي ارتكبه الدفاع الايطالي في اللقاء (خطأ في التغطية من جورجيو كييليني). “اعتقد اننا لعبنا بشكل جيد جدًا. حاولنا كل شيء من اجل الفوز بالمباراة.

نشعر بأنه بامكاننا التأهل اذا تمكّنا من الفوز بالمباراة الاخيرة ضد ايرلندا”، هذا ما قاله القائد بوفون، مضيفًا “لسوء الحظ، لم نتمكّن من ترجمة بعض الفرص التي حصلنا عليها في الشوط الاول الى المزيد من الاهداف”. واصبح المنتخب الايطالي مطالبًا بالفوز في مباراته الاخيرة امام ايرلندا لكي يضمن تأهله شرط ان تصبّ مباراة اسبانيا وكرواتيا في مصلحته والا تنتهي بـ”مؤامرة” مماثلة لتلك التي اختبرها الايطاليون في نسخة 2004.

وتأمل ايطاليا الا تدخل في حسابات معقدة من خلال انتهاء مباراة اسبانيا وكرواتيا بفوز احدهما لأن ذلك سيرفع رصيد احد الاخيرين الى 7 نقاط مقابل 5 نقاط لإيطاليا واربع للخاسر من المواجهة الاسبانية – الكرواتية.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

    1. تعادل اسبانيا وكرواتيا 2-2 وفوز ايطاليا ولو بعشرة يخرج ايطاليا لان سيصبح رصيد كل منتخب 5 نقاط فينظرون للموجهات المباشرة بين الثلاث منتخبات

    2. تعادل اسبانيا وكرواتيا 2-2 وفوز ايطاليا ولو بعشرة يخرج ايطاليا لان سيصبح رصيد كل منتخب 5 نقاط فينظرون للموجهات المباشرة بين الثلاث منتخبات

  1. والله كل شي متوقع بعد مباريات اليوم

    الي الكل توقع انهم يتاهلون خسرو وطلعو روسيا+بولندا

  2. الحين اسبانيا 4 نقاط
    واكرواتيا 4 نقاط
    والطليان نقطتين

    /

    يعني الاسبان والكروات لازم يلعبو ع الفوز لانهم ما ضمنو التاهل

    فمستحيل تكون مامره

    الملعب امامك ي ايطاليا ..

    اتوقعها تعادل

  3. اخ فوز للاسف انت اللى ما فهمت طريقه التاهل

    لو تعادلت كرواتيا واسبانيا 2/2

    وفازت ايطاليا مليون صفر

    تخرج ايطاليا

    لان المواجهه المباشرة بينهم
    1/1
    1/1
    2/2

    اتمناء الصورة واضحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى