الأخبار المحليةالإتحاد

تدريبات الاتحاد بدون حراس .. وكانيدا يستخدم الفيديو لشرح الأخطاء

تواصلت اليوم تحضيرات الفريق الكروي الأول في معسكره الإعدادي في مدينة جوانزو الصينية استعدادا لمواجهة فريق قوانغ جوه ايفرجراند يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المملكة في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال آسيا واشتمل التدريب على إجراء مناورة فنية بين اللاعبين من دون مشاركة حراس المرمى الذين تدربوا تحت إشراف مدرب الحراس الكرواتي ايقر.

وعقب نهاية المران اجتمع المدرب الاسباني راؤول كانيدا باللاعبين في الفندق وتم مشاهدة مباراة الفريق الماضية أمام فريق قوانغ جوه ايفرجراند عبر جهاز الفيديو وشرح المدرب ملاحظاته الفنية للاستفادة منها في اللقاء المقبل

من ناحية أخرى رفع رئيس مجلس إدارة النادي المهندس محمد حامد فايز بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره التعزية إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والأسرة المالكة الكريمة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز آل سعود , تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ، وأسكنه فسيح جناته.

(إنا لله وإنا إليه راجعون)

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. ها الحين تلقى بني طحلبان يعلقون و بالذات المهزوم نفسيا المغدرق الكبير خقوقي ، انه الاتحاد يا سادة مسبب لهم العقد النفسية لشعورهم بالنقص عند رؤيته و كما قال المتنبي : انا الذي نظر الاعمي الى فني @@ و اسمعت اهدافي من به صمم. تبطون عظم يا ( المغدرقين ) عن الوصول لمستوى الاتحاد و تاريخه يا من تخجل انفسكم من ذكر تاريخكم . 

  2. اصلا انت مريض الاتحاد والاهلي والهلال جميعها تمثل السعوديه وانت لديك مرض وعقد نفسيه تحتاج الى علاج انت حينما تفوز على الاهلي تعتبر لك بطوله خلك في الشا ورماء وبس

    1. ما هي مشكلة الشاورما نعمة الا اذا انت ما تاكله لكن العيب المهايط على الاندية الاخرى وشوف المغدرق خفوقي كيف يعلق على الاتحاديه و الهلاليه ، ( وأن زدتم زدنا ) ولنا عود و العود احمد .

  3. تدريبات بدون حراسه

    لايكون الخطه في الصين آخر واحد حارس خخخخخخخخخخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى