الأخبار المحليةالشباب

تدريبات الشباب : الشمرانى يعود وعطيف يغيب

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم الثلاثاء تدريباته على فترتين صباحية ومسائية اشتملت التدريبات الصباحية على تمارين لياقية تحت اشراف مدرب اللياقة السيد ” رينات فليبارت” في صالة الحديد.

في الفترة المسائية أدى الفريق تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد “ميشيل برودوم” بدأت التدريبات بتمارين إحماء أعقبها مدرب الفريق السيد ” ايميليو فيريرا ” بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات على منتصف الملعب طبقت عدداً من الجمل التكتيكية.

شهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب ناصر الشمراني بعد تماثله للشفاء من الإصابة في مشط القدم ، والتي تعرض لها في تدريبات الأمس .

لم يشارك اللاعب احمد عطيف في تدريبات اليوم نظراً لتعرضه لإصابة عبارة عن كدمة في الساق، وذلك اثناء مشاركته مع المنتخب.

شارك لاعبو الفريق الدوليين وليد عبدالله ، عبدالمجيد الرويلي في التدريبات الجماعية عقب فراغهم من المشاركة مع المنتخب

خسر الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي بنتجية (2/1) من نظيره بنادي النصر، وذلك في الذي جمعهما عصر اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات الجولة الثامنة من كأس الأمير فيصل بن فهد.

سجل الهدف الشبابي الوحيد اللاعب سليمان الحسن .

واصل فريق درجة الشباب بالنادي تدريباته اليوم على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود، تحت إشراف المدرب “خوان بلاسكو” وذلك استعداداً لمواجهة الاتحاد بعد غدٍ الخميس في جدة، ضمن الجولة السادسة من كأس الإتحاد السعودي للشباب لدرجة الممتاز.

اشتملت التدريبات على تدريبات لياقية وتكتيكية، كما قام مدرب الفريق بإجراء مناورة على ثلثي الملعب للوقوف على جاهزية اللاعبين.

أجرى لاعب فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي محمد سعد عملية رباط صليبي أمامي في الركبة اليسرى مساء اليوم في مستشىفى المملكة، تكللت بالنجاح ولله الحمد، ومن المتوقع عودة اللاعب بعد ستة شهور.

أدى فريق درجة الناشئين بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم على ملاعب المونديال، تحت إشراف المدرب “نيكولاس”.

يلتقي الفريق ودياً مع نظيره بنادي الهلال على ملعب الأخير الخميس المقبل.

يواجه فريق البراعم بنادي الشباب نظيره بنادي الرياض ودياً بعد غد الخميس على ملعب الأخير.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. عاد الشمراني وسوف يبدع الحارس لدا بان المدسوس والامرالمخباء وسوف نشاهد الكثير لان ليس لديهم الاسويه ولكن سوف تتضح الرويه صدقوني ان الحارس والشمراني مغدورين

  2. عندما ارى تعليقات مضحكة مثل صاحب التعليق الاول والثاني
    أومن تماماً ان الشباب أحرقهم بل كسر اعينهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى