الأخبار المحليةالشباب

تدريبات الشباب تمارين لياقية وجمل تكتيكية

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية ، بدأت الفترة الصباحية بتجتمع اللاعبين في النادي الساعة 11صباحاً، وانطلقت التدريبات الساعة 1 ظهراً في صالة الحديد لمدة ساعة كاملة تحت اشراف مدرب اللياقية السيد”رينات فليبارت”، عقب ذلك تناول اللاعبين وجبة الغداء ثم خضعوا إلى راحة حتى الساعة الخامسة عصراً.

وفي الفترة المسائية بدأت التدريبات الساعة السادسة مساء على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت اشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”.

انطلقت الحصة التدريبية بتمارين لياقية أعقبها مدرب الفريق السيد “إيميلو فيريرا” بتقسيم الفريق الى 3 مجموعات طبقت العديد من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب ابرزها التسديد المباشر على المرمى ونقل الكرة من لمسة واحدة .

دخل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب معسكراً استعدادياً بالنادي وذلك تأهباً لمواجهة الفيصلي غداً الأربعاء الساعة الثالثة والنصف عصراً.

وكان الفريق قد أدى الفريق تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب نادي الرياض، تحت إشراف المدرب السيد “مارك جروجسين”.

تعرض مهاجم فريق الشباب الأولمبي لكرة القدم عمار بلال إلى إصابة عبارة عن شعر في مشط القدم، وذلك خلال تدريبات الفريق ، وسيغيب اللاعب عن لقاء الغد أمام الفيصلي.

أدى فريق درجة الشباب لكرة بالنادي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تحت إشراف مدرب الفريق السيد “خوان بلاسكو” وذلك استعداداً للقاء هجر الجمعة المقبل.

·      اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية, ثم قام مدرب الفريق بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات لتطبيق بعض الجمل التكتيكية.

أنهى فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته عصر اليوم الثلاثاء على ملاعب المونديال وتحت إشراف المدرب “نيكولاس” وذلك استعداداً للقاء نظيره بنادي الأهلي بعد غدٍ الخميس ضمن منافسات كأس الاتحاد السعودي للناشئين.

يغادر الفريق عصر غدٍ الإربعاء إلى مدينة جدة، استعداداً للقاء.

تبرع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بكرسي متحرك لأحد المعاقين وذلك في بادرة إنسانية واجتماعية تبنتها إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب.

وقدم قدم اللاعبون الكرسي خلال تمرين الفريق الأول يوم أمس الأول مؤكدين أن ذلك ما هو إلا جزء بسيط منهم للمساهمة في دعم منسوبي ذوي الاحتياجات الخاصة والوقوف إلى جانبهم.

وقد  أعرب الدكتور فهد بن علي العليان عضو مجلس إدارة نادي الشباب مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي عن شكره وتقدير للأعبي الفريق الأول بنادي الشباب على مبادرتهم مشيراً إلى أن تلك الخطوة تؤكد الروح الرياضية للاعبين إضافة إلى أن ذلك يبرهن خطط إدارة النادي الشاملة ليكونوا لاعبو نادي الشباب أعضاء فاعلين في المجتمع من خلال التفاعل مع مؤسساته المختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الشباب سجل خلال السنوات الست الماضية حضور كبيراً في التفاعل مع ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال المركز الصيفي السنوي لذوي الاحتياجات الخاصة والذي يحتضنه النادي كل صيف وسط إمكانات وبرامج وأنشطة شاملة حظيت بتقدير الكثير.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى