الأخبار المحليةالهلال

تدريبات الهلال تشهد عودة الحارثى وخروج العابد للاصابة وويلهامسون يواصل برنامجه التأهيلي

أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تدريبهم الرئيس استعداداً لملاقاة مضيفهم “بيروزي الإيراني” عصر يوم بعد غد الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا2012م.

واشتمل المران على تدريبات تكتيكية تلاها مناورة ركز خلالها التشيكي إيفان هاسيك على اختيار التكتيك الأنسب للمواجهة، وسط متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

الجدير ذكره أن المران شهد مشاركة كافة اللاعبين بما فيهم اللاعب سعد الحارثي بعد تعافيه من الانفلونزا التي منعته من المشاركة في تدريب يوم أمس السبت، فيما خرج اللاعب نواف العابد من تدريبات الإحماء لمعاودة آلام الركبة إليه، وأكمل بقية المران في العيادة الطبية؛ لتلقي مزيد من الجرعات العلاجية، في حين واصل السويدي ويلهامسون برنامجه التأهيلي.

ودخل اللاعبون بعد نهاية المران في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز؛ لتناول طعام العشاء والمبيت فيه، استعداداً للمغادرة صباح يوم غد الاثنين إلى “إيران” عبر طائرة خاصة، وسيكون رئيس البعثة أمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس، حيث سيؤدي الفريق مران يوم غد على “ملعب آزادي” في “طهران”، عند الساعة الرابعة عصراً (بتوقيت المملكة)، ويسبقه عند الساعة الثالثة المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين ولاعب من كل منهما، يذكر أن البعثة ستعود بعد نهاية المباراة مباشرة بإذن الله.

من جانب آخر، زار وفد من “رابطة دوري المحترفين السعودي” مقر النادي اليوم الأحد، وعقدوا اجتماعاً مع إدارة النادي، وذلك لتباحث عدد من الشؤون التنظيمية المتعلقة بدوري المحترفين، وفقاً لاشتراطات الاتحاد الآسيوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق