الأخبار

تدريبات لياقية وتكتيكية للاعبى الإتفاق .. والفريق يغادر إلى نجران مساء غداً

أدى لاعبي الفريق الكروي بنادي الاتفاق مساء اليوم الجمعة تدريباتهم اليومية استعدادا لمواجهة فريق نجران على ملعبه مساء الاحد القادم حيث  اشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية والتكتيكية المتنوعة والتدريبات اللياقية بين الحواجز ومن ثم اجرى المدرب غيغر مناورة على ربع الملعب لثلاثة مجموعات حيث تؤدي مجموعتين المناورة على ارض الملعب وتكون المجموعة الثالثة انتظار لتاخذ موقعها بعد ذلك على ارض الملعب .

واختتمت التدريبات بمناورة تكتيكية لمجموعتين مختلفتين على اجزاء متفرقة من الملعب طبق من خلالها المدرب غيغر عدد من الجمل التكتيكية الفنية التي اشتملت على اللعب من اطراف الملعب والضغط على حامل الكرة وجزئية التسليم والتسلم واخذ المواقع الاستراتيجة في المساحات الخالية .

وبات في حكم المؤكد ان تغادر بعثة الفريق الاتفاقي الى مدينة نجران يوم غدا السبت عند الساعة السابعة وعشرة دقائق مساء من مطار الملك فهد في الدمام حيث سيؤدي اللاعبين تدريبهم الختامي على ملعب النادي عند الساعة الرابعة عصرا ومن ثم يتوجهوا في رعاية الله الى مطار الملك فهد استعدادا للسفر الى مدينة نجران . تابع التدريبات رئيس النادي عبد العزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني وامين عام النادي احمد بن علي الدوسري ومدير الفريق خالد الحوار ومدير الفريق الاولمبي سلمان النمشان . هذا وسيعلن المدرب غيغر يوم غدا عن اسماء اللاعبين المغادرين مع الفريق الى نجران عقب التدريب الختامي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى