الأخبار المحليةالشباب

البلطان يجتمع بالمدير الفني للفئات السنية .. والأولمبى يواصل تدريباته

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان مساء اليوم السبت اجتماعاً مع المدير الفني للفئات السنية لكرة القدم بالنادي الفرنسي السيد “يان بيار” وقف من خلاله على البرامج الإعدادية للفرق السنية للفترة المقبلة، ومسيرتها في كأس الإتحاد السعودي، كما استمع الرئيس الشبابي إلى تقرير مفصل عن آلية العمل الإداري والفني في مدرسة البراعم بالنادي، والتي ستبدأ بداية الأسبوع المقبل.

من جهة أخرى قررت الإدارة الشبابية إقامة ورشة عمل يوم الثلاثاء المقبل للإدارة العامة لكرة القدم بالنادي لمناقشة آلية توزيع المهام الإدارية لجميع فرق كرة القدم بالنادي، كما سيتم خلال ورشة العمل مناقشة الأمور الإدارية ،وآلية التنسيق بين الإدارات المختلفة وتوزيع المهام.

من ناحية أخرى فاز(رديف) الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم السبت على فريق نادي الرياض بنتيجة ( 0/3  ) وذلك في المباراة الودية التي جمعت الفريقين  مساء اليوم على ملعب نادي الرياض

سجل أهداف الشباب كلاً من : سعد النجار، أنس المزيعل ، نواف المغيري.

وفى شأن أخرواصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم السبت تدريباته على ملعب نادي الرياض، تحت إشراف مدرب الفريق السيد “مارك جروجسين”

بدأت التدريبات بتمارين لياقية وتكتيكية ، أعقبها مدرب الفريق بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية.

يعاود فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي  تدريباته مساء غدٍ الأحد على المعلب الرديف بنادي الرياض, وذلك عقب عودة اللاعبين من الإجازة الممنوحة لهم من قبل الجهاز الفني بعد فوزهم على نظيرهم بنادي الاتفاق مساء أمس بنتيجة (2-1)

أدى فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم السبت على ملاعب المونديال، وذلك بعد الإجازة التي منحت لهم لمدة يوم واحد، عقب فراغ الفريق من لقاء العيون والذي انتهى بنتيجة شبابياً بنتيجة هدفين دون مقابل ، وذلك ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي للأندية الممتازة لدرجة الناشئين.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية تحت إشراف مدرب الفريق السيد “نيكولاس” , أعقبها بتقسم الفريق لمجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية .

 

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. شكل البطلان هالسنه ناوي يقدم للفئات السنيه “وجبات اطفال” خخخخخخخخخخخخ

    1. حلووووووه بس لا تنسى ماطلعكم انت واهلك من تحت الكباري وشربكم مويه نظيفه غير اللي كان تشربونها من بحيرة المسك يالجاليات الا البلطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى