الأخبار المحليةالإتحاد

تدريب الإتحاد كامل العدد إستعداداً للأهلى .. وغضب جماهيرى بسبب التذاكر

شارك قائد الاتحاد محمد نور في تدريبات فريقه مساء اليوم بعد أن غاب عن تدريبات أمس بسبب حضوره لاحتفالية أساطير الخليج التي أقيمت في الكويت حيث وصل عصر اليوم إلى جدة و توجه مباشرة من المطار إلى النادي للمشاركة في التدريبات حيث حرص قبل دخوله المران الاجتماع مع المدرب كانيدا في منتصف الملعب .

هذا وقد حرص المدرب كانيدا خلال مران اليوم على رفع المعدلات اللياقية لدى اللاعبين وقبل نهاية المران أجرى مناورة كروية بين اللاعبين على ثلاث فرق شهدت حماس كبير من قبل اللاعبين ، وكان المران قد شهد حضور كافة اللاعبين ولم يسجل غياب أي لاعب سوى المتواجدين في صفوف المنتخب الوطني الأول وهم أسامة المولد و نايف هزازي و فهد المولد و سعود كريري بالإضافة إلى الكاميروني أمبابي المتواجد مع منتخب بلاده .

إلى ذلك فقد حضرت أعداد كبيرة من الجماهير الاتحادية تدريبات اليوم والتي كانت تطالب الإدارة بضرورة الحصول على تذاكر مواجهة الديربي أمام الأهلي في السادس من شهر ذو الحجة المقبل ، حيث كانت الجماهير غاضبة من الطريقة التي تمت خلالها توزيع التذاكر على الجماهير .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. بالتوفيق للفريقين واتمنى ان نشاهد لقاء بعيداً عن التعصب البغيض ولقاء يعكس قوة ومكانت الفريقين الكبيرين ونظراً للنقص الكبير بالفريق الاهلاوي
    مباراه صعبه والترشيحات تصب بمصلحة الفريق الاتحادي ولكن مباريات الديربي لاتحكمها اي ترشيحات مسبقه
    واتمناها بكل تأكيد خضراء بلون الوطن

  2. اذا ع توزيع التذاكر فهذا شي غريب والله
    اذا ع كذا نبي التذاكر بفلوس بس ندخل زي العالم
    وبالنسبه للنمور ان شاء الله راح نفوز ع الاهلي رايح جاي
    بالتوفيق للاتحاد وللاهلي بس مو معانا

  3. اتمني المباراه تكون نظيفه والاعبين يكبرون عقولهم نشاهد ديربيات كبيره عالميه ولكن تحضر الروح الرياضيه بقوه خلال المباراه الله يوفق نور والنمور ويحصدون الفوز واللقب

  4. كل من تابع المباراة أو تابعها بالاعاده مره أخرى يلاحظ أن المهاجم نايف هزازي كان يتفادى الإشتراك في أي كره مع لاعبي الكونغوا ؟؟؟؟؟ يعني النادي أهم من المنتخب ؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى