الأهليالإقتصادية

تدريب جاروليم للأهلاويين.. على «الطائر»

رفض التشيكي كاريل جاروليم مدرب فريق الأهلي لكرة القدم إراحة اللاعبين البارحة بعد وصولهم عصرا إلى دبي استعدادا لملاقاة النصر الإماراتي غدا في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، حيث أخضعهم لمران على ملعب حميد الطائر الملعب الرديف للنادي المستضيف.

وكان جاروليم قد طالب جميع اللاعبين بالانضباط وارتداء الزي الرسمي الخاص بالتدريب قبل النزول من الفندق لأداء المران، علما أنه في الحصة التدريبية التي لم تستغرق أكثر من ساعة ركز على الجانب اللياقي بشكل خفيف بغية عدم إرهاقهم نتيجة رحلة الطيران التي استمرت لأكثر من ساعتين. واشتمل التدريب على حصة لياقية خفيفة ثم مناورة على كامل الملعب، فيما سيعقد جاروليم واللاعب ياسر الفهمي مؤتمراً صحافياً عند الساعة العاشرة من صباح اليوم بتوقيت السعودي، سيعقبه الاجتماع الفني بحضور مراقب المباراة والأجهزة الإدارية في الفريقين.

ويتضمن برنامج الأهلي تدريبين الأول أمس على ملعب حميد الطائر الملعب الرديف لنادي النصر والآخر اليوم على ملعب آل مكتوم وهو الملعب الرئيس الذي تقام عليه المباراة، فيما قدّم طارق كيال مدير إدارة كرة القدم، شكره للمسئولين في النادي الإماراتي على حُسن الاستقبال متمنياً أن تظهر المباراة بصورة فنية جيدة تستمتع بها الجماهير. يذكر أن قائمة الأهلي خلت من المهاجم العماني عماد الحوسني والكولومبي بالومينو اللذين واصلا علاجهما في عيادة النادي، بعد الإصابة التي تعرضا لها أمام الاتحاد في الجولة الـ 24 من دوري زين السعودي، ويحتاجان إلى أكثر من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل العودة للتدريبات مرة أخرى.

من جهة أخرى، ينتظر أن يزج جاورليم بالثلاثي وليد باخشوين، ياسر الفهمي، ومحمد مجرشي في التشكيلة الأساسية التي ينوي الزج بها في المباراة بغية إراحة اللاعبين الأساسيين تحسبا لما تبقى من مشوار في دوري زين السعودي.

يُشار إلى أن المباراة سيقودها طاقم حكام ياباني مكوّن من حكم ساحة توجو مينورو ويساعده أوتسوكا هاروهيرو وياغي أكاني والحكم الرابع أنغاكاي لام من هونج كونج ويراقب المباراة أحمد شاهر من المالديف، وستغادر رابطة جماهير الأهلي بقيادة سعود برقاوي جدة في الثامنة من صباح اليوم متوجهة إلى دبي لمساندة فريقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى