الأهليالإقتصادية

تدريب لخويا .. مشي 30 دقيقة ومناورة

رفض التشيكي كاريل جاروليم مدرب فريق الأهلي لكرة القدم مشاركة مهاجمه العماني عماد الحوسني في نزال لخويا القطري غدا في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، رغم شفائه من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية لفخذه اليمنى.

ورأى جاروليم عدم المجازفة بإشراك اللاعب الذي غاب لأكثر من شهر، لا سيما أن هناك لقاءين مهمين ينتظرانه أمام الهلال الأسبوع المقبل في ذهاب وإياب الدور نصف نهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

من جهة أخرى، شدد جاروليم على لاعبيه بأهمية تحقيق الفوز أمام لخويا، مؤكدا أن النقاط الثلاث هي النتيجة الأفضل التي سيبحثون عنها، وقال: “مهمتنا لكسب تلك النقاط لن تكون سهلة للغاية، خصمنا يعمل لتحقيق ذات الهدف من أجل خطف بطاقة التأهل للأدوار النهائية من المسابقة”.

وأضاف: “ينبغي لنا مضاعفة الجهد من الآن، والتركيز بشكل أكبر فنحن نحتاج للفوز من أجل عدم اللجوء إلى حسابات أخرى غير مضمونة العواقب”.

وكان جاروليم قد اجتمع باللاعبين قبيل بدء التدريب، وركز في الحصة التدريبية على التشكيلة الأساسية التي ينوي الزج بها، من خلال مطالبته اللاعبين بتنفيذ بعض النواحي الفنية في خطي الدفاع والهجوم.

وعلى صعيد آخر، رفض الجزائري جمال بلماضي مدرب لخويا القطري إراحة اللاعبين وأجبرهم على أداء التدريبات البارحة رغم وصول البعثة عصرا إلى جدة، حيث طالبهم بالوجود في فندق الماريوت مقر الإقامة استعدادا لتأدية التدريبات مساء على ملعب النادي الأهلي.

وبدأ التدريب بالمشي حول الملعب لأكثر من نصف ساعة، بجانب تنفيذ عديد من الجمل التكتيكية المتنوعة، قبل أن يختتمه بلماضي بمناورة خفيفة في وسط الملعب، وينتظر أن يجري مرانه الختامي اليوم على ستاد الأمير عبد الله الفيصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى