الأخبار المحلية

تركي العجمة يظهر بشكل استثنائي في برنامج كورة من أجل عيون نادي الفتح ( فيديو )

في بادرة هي الأولي في الوسط الرياضي السعودي قام المذيع تركي العجمة مقدم برنامج كورة الذي يبث على شبكة قنوات روتانا بلبس تيشرت نادي الفتح احتفالا بتتويج نادي الفتح ببطولة دوري زين السعودي للموسم الحالي وقال العجمة في بداية الحلقة :” لأول مرة في تاريخي الإعلامي أقدم برنامج وانا البس تيشرت خاص بأحد الأندية وهذا شرف لي إن أقوم بارتداء هذا التيشرت للفريق الذي شرف الكرة السعودية.”

ؤكان المذيع تركي العجمة قد وعد في وقت سابق إنه سيقوم بلبس تيشرت نادي الفتح إذا استطاع النموذجي من تحقيق لقب دوري زين في هذا الموسم احتفاء بنادي الفتح واحتراما وتقدير للعمل الإداري والجهد الفني وعطاءات اللاعبين داخل الملعب واشار العجمة سبق إن استضفت المدرب “فتحي الجبال ” مدرب نادي الفتح قبيل مباراة ألنصر والفتح في نصف نهائي كأس الملك وبادر فتح الجبال بتقديم تيشرت الفتح كهدية لطاقم برنامج كوره ووعد العجمة في ذلك الوقت بلبس التيشرت وتقديم البرنامج في حال توج الفتح بلقب كأس الملك.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. أحد رموز التعصب النصراوي
    يريد أن يثبت للجمهور أنه محايد بهذه الحركة .. لو كنت فعلا محايد احتفل بفوز الهلال أو الشباب بالدوري وألبس بدلهم

  2. حركه مالها داعي
    مهما كان الفتح فريق من ضمن فرق الدوري مايجوز تطلع بشكل علني وانت لابس التيشرت تبعهم
    بس هو عارف انه ماحد بيزعل منه على اعتبار الفتح ماله خصوم حاليا او حساسيات من بعض الفرق .

  3. والله مايعجبكم شي الفتح حاله اسثنائيه وابطال على الساحه والرجال وعد واوفى
    ومبرووك للفتح ومحبيه ولاعزاء للمتعصبين لألوان انديتهم متناسين حضور الروح الرياضيه في مثل هذه المواقف

  4. بادرة طيبه منك يا تركي، فالفتح حالة استثنائية في دوري زين. الفتح استطاع أن يثبت أن الأخلاص والتناغم بين مكونات النادي إداريا وفنيا تستطيع جلب البطولات ولاعزاء للمتخاذلين الذين يتفننون بسوق الأعذار من نقص الموارد المالية وعدم الدعم الإعلامي والجماهيري.
    نبارك للفتح هذا الأنجاز الذي أتى بعد جهد جهيد صاحبه منذ بدايه الدوري الأستخفاف بقدرات الفتح من إنه لن يستطيع الأستمرا في المنافسة إلى النهايه متناسين إن الروح هي كل شيء بعد توفيق الله.

  5. يستاهلون الفتحاويه , والمفروض كلتا نلبس شعارهم ويبشرون بالدعم الجماهيري اسيويا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى