عكاظ

تسيير 12 حافلة لدعم الوحدة أمام الرياض

تعقد لجنة وحداوي يوم السبت المقبل اجتماعا تحضيريا للاحتفال الذي سيقام نهاية الشهر الحالي بمقر النادي لكافة الشرائح الوحداوية.
من جانبه أوضح عضو لجنة وحداوي عابد شيح أن الهدف من هذا الحفل جلب كافة الوحداويين بمختلف الشرائح وذلك من أجل إطلاعهم على أحوال النادي وما يحتاجه من التفاتة من الجميع في المرحلة المقبلة. وقال شيخ إن هذه اللجنة لا تتدخل لا من بعيد ولا من قريب في عمل الإدارة، بل تحاول جلب العوامل المساعدة لنجاحها.
ومن جهة أخرى أنهى الفريق الأول استعداده لمواجهة الرياض غدا في مكة ضمن الجولة 29 من دوري الدرجة الأولى، من خلال مناورة رئيسية على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع أرض المواجهة، حيث ركز عبدالصمد على مضاعفة الشق الهجومي وتكثيف منطقة الوسط لكي يكون داعما قويا لخط الهجوم والدفاع في نفس الوقت وقد دخل اللاعبون عقب هذه المناورة في معسكر داخلي حتى موعد المباراة وقد خلت القائمة من اللاعبين المصابين، في حين أخذت إدارة النادي كافة الاحتياطات من أجل تسيير 12 حافلة لنقل الجماهير إلى ملعب الشرائع، وطلبت الرابطة الوحداوية من كافة الجماهير الزحف لملعب الحفرة وذلك من أجل دعم الفريق في مواجهة الفوز فيها يضع أول أقدام الوحداويين على سلم العودة لدوري زين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق