رئيسيرياضة عربية وآسيوية

تشافي : مباراة السد ضد النصر مباراة نهائية لا بديل فيها عن الفوز

أكد المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز أن مباراة فريقه السد القطري ضد النصر تُعتبر بمثابة مباراة نهائية لا بديل فيها عن تحقيق الفوز، والتأهل إلى الدور التالي من دوري أبطال آسيا 2021.

وقال تشافي في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة النصر ضد السد القطري: “مواجهة الغد في غاية الأهمية بالنسبة لنا ولا بديل فيها عن الفوز، وحصد الثلاث نقاط من أجل ضمان التأهل للمرحلة المقبلة من البطولة”.

وتابع: “بالطبع المواجهة ستكون صعبة أمام فريق قوي يضم لاعبين على أعلى مستوى، ولعب في نصف نهائي البطولة الماضية، كما أنه يسعى لتعويض خسارته في المباراة الماضية من أجل التأهل أيضًا إلى الدور المقبل”.

وأضاف تشافي: “السد دائمًا يلعب تحت الضغط ونحتاج أن نؤدي جيدًا، والضغط سيكون على كلا الفريقين وليس على السد فقط، وبالنسبة لنا لن نشعر بالضغط إذا لعبنا بشكل جيد، ولذا يجب أن يكون لدينا عقلية مميزة من حيث الصبر والتحمل”.

وبشأن غيابات السد القطري في المباراة المقبلة، قال المدرب الإسباني: “لدينا غائب واحد فقط، هو اللاعب بيدرو بسبب تراكم البطاقات، وأيضًا هناك أكرم عفيف الغائب عن الفريق منذ بداية البطولة للإصابة”.

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد السد القطري، مساء يوم غد الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عند 8 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، فيما يتصدر السد القطري الترتيب بـ10 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى