الوطنمرآه الصحافة

تشافي : هدف صحافة مدريد تشويه صورة ميسي

قال لاعب وسط برشلونة والمنتخب الإسباني تشافي هرنانديز، إن صحافة العاصمة مدريد تحاول تشويه صورة زميله في النادي الكاتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصبح أول من يحرز جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم أربع مرات.
وأشارت وسائل الإعلام المدريدية إلى أن ميسي دخل في مشادة مع مساعد المدرب في ريال مدريد “ايتور كارانكا” والمدافع “الفارو أربيلوا” بعد المباراة التي جمعت الغريمين قبل أسبوعين في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إسبانيا التي انتهت نتيجتها (1/1) على ملعب “سانتياجو برنابيو”.
لكن تشافي (33 عاما) شكك بنوايا صحافة العاصمة، متسائلا عن السبب الذي يقف خلف التركيز على هذه المسألة عوضا عن الحديث عن المباراة بحد ذاتها، مضيفا في تصريح لصحيفة “دايلي سبورت” الكاتالونية،: “إنه هراء، لماذا لا نتحدث عن كرة القدم؟ هذه الأمور تحصل في كرة القدم منذ 100 عام وستحصل على الدوام”. وواصل “أي طرف يخرج خاسرا في نهاية المباراة سيشعر بالغضب، لا أعلم إذا حصلت مشادة بين ميسي وكارانكا وأربيلوا فعلا أم لا، لكنني لم أر أي شيء، الأمر لا يهمني ولم أسأل ميسي عن المسألة، هل يريدون تقديم ميسي على أنه شخص سيء، أي كما تكون شخصية الرجل السيء في الأفلام؟ كلاّ،: إنه منافس وسيبقى كذلك، ماذا يريدون من كل هذه المسألة؟”.
ونفى تشافي أيضا بأن اللاعبين الكبار في برشلونة يتولون قيادة الفريق حاليا في ظل غياب المدرب “تيتو فيلانوفا”، الذي يواصل علاجه بعد استئصال ورم في الغدة اللعابية، مشيرا إلى أن قادة الفريق وعلى رأسهم كارليس بويول ثم تشافي بالذات والحارس فيكتور فالديس وأندريس أنييستا وميسي على التوالي، يلعبون دورا أكبر من السابق، لكنهم يعملون تحت قيادة المساعد “جوردي رورا” ومدرب اللياقة “أوريلي التيميرا”.
وأكد تشافي أن رورا يتحدث كل يوم مع فيلانوفا، آملا أن يعود الأخير قريبا إلى مهامه، وقال”لا أعلم متى يعود، لكن من الواضح أننا نشتاق إليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى