الرياضة العالمية

تشافي يبعث برسالة تكريم لـ كاسياس

بعث الدولي الإسباني السابق، تشافي هيرنانديز، برسالة لمواطنه إيكر كاسياس، بعد إعلان الأخير اعتزاله، مسلطاً الضوء على محاسنه كلاعب وكشخص، وتذكر أيضاً كيف كان دوره أساسياً لتهدئة الأوضاع في وقت النزاع بين برشلونة وريال مدريد، أثناء حقبة البرتغالي جوزيه مورينيو على رأس الإدارة الفنية للملكي.

ساهم سلوك من كان لاعب وسط برشلونة، إلى جانب حارس مرمى ريال مدريد السابق، في إنهاء الصراع الذي انتقل إلى المنتخب الإسباني، حتى أنهما نالا جائزة أميرة أستورياس للرياضة.

وكتب تشافي: “إيكر، شكراً على هذه السنوات الـ23 التي كنا فيها زملاء وخصوم، وفوق كل شيء، أصدقاء، شاهدت خلال هذه السنوات كيف تطورت كمحترف وكشخص، عشنا معاً انتصارات وهزائم”.

وأرفق لاعب البرسا السابق رسلته بعدة صور له مع كاسياس في المنتخب، وفي مواجهات بين برشلونة وريال مدريد، ولليوم الذي تلقياً فيه جائزة أمير أستورياس.

وأضاف تشافي: “تواجهنا وتصالحنا، على الرغم من أن الكثيرين يعتقدون أن كرة القدم هي أهم شيء في حياتنا، فإننا نعلم أن الأمر ليس كذلك، نحن نعلم أن المهم هو الناس والاحترام والكرامة، ولهذا السبب تمكنا من حل أي صراع وإقامة صداقة لا تنكسر”.

واختتم رسالته: “أهنئك على مسيرتك الرائعة يا صديقي، أتمنى لك التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياتك، شكراً لك إيكر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق