الرياضة العالميةبرشلونةريال مدريد

تشافي يكشف أسرار خسارة الكلاسيكو وغياب الفيش !

اعترف تشافي هرنانديز نجم وسط برشلونة بأنه وزملائه لعبوا بـ”برود” خلال الشوط الأول من مباراة إياب كلاسيكو السوبر الإسباني، وهو ما فتح الباب أمام الغريم اللدود ريال مدريد لتسجيل هدفين من “هدايا دفاعية”.

وأوضح تشافي أن يوم المباراة بدا منذ بدايته أنه “يوم مشؤوم” بعد الإصابة المفاجأة لزميله الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش أثناء الإحماء، والتي حرمته من المشاركة وإجبار المدرب تيتو فيلانوفا على الدفع بمواطنه الظهير الأيسر أدريانو في غير مركزه.

المزيد في يوروسبورت عربية

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. ماتنلام تلقاك تفكر بالديربي اللي حيجمع بين منتخكم الاسباني والمنتخب السعودي خخخخخخخخخخ

    وندمان على كلامك عن السعوديه وانها منتخب ضعيف ومخرب بطولة كأس العالم خخخخخ

    يقولون إن أم تشافي ترقيه من الاصابات قبل كل مباراه وتقول:

    يآالله إنك تشافي تشافي خخخخخخخخخخخخخخخخ

  2. أجمل ما في اللقاء الروح الجميلة التي يظهر بها دائما لاعبوا البلوغرانا سواءٌ حالَ الفوز والخسارة وتهنئتهم للاعبي المرينقي بعد اللقاء بخلاف خصمهم الذي نرى في عيون لاعبيه الدموع بعد الخسائر المتتالية حتى يخيل إليك أنهم سيصابون بحالة هستيرية من البكاء المتواصل مع الخسائر المتواصلة وهذا أحد أسرار تألق البرشا (جميل في أرض الملعب ورائع خارجه) ،وسر الهزيمة الحقيق بدأ من السنة الماضية : دفاعات مهترئة ولم تفكر الإدارة في الحل.

  3. رونالدو الساحر بلمساته … الدقيق بتمريراته القناص بتسديداته … الكبير بإنجازاته روح القياده من مميزاته … أسطوره خياليه بحد ذاته … كثيره ألقابه …… للطبيعه هو الألوان… وللموسيقى هو الألحان …. بكل بساطه إنت الدون انت الفنان … سألت اليوفي وأنت السيدة العجوز …من أكثر منك اقتناء للكنوز؟ قالت/ لا بارشا ولا ميلان ولا حتى البلوز إنه الريــــــــــــــال يملك الماس والياقوت والفيروز … *&*&*&*&*&*&* وفي عاصمة الضباب رأيت المان فسألته عن أسطورة هذا الزمان فقال أنا والريــــال عملة بوجهان وجهي أنا معدن ووجهه مرجان … *&*&*&*&*&*&* فطرت إلي ميونيخ حيث البايرن العتيد فسألته عن صاحب البطولات المجيد فقال كيف تسألني وأنا الصغير عن العميد اذهب إلي النادي الملكي العتيد … *&*&*&*&*&*&* فأبحرت إلي بلاد الأسبان حيث البارشا فسألته هل تعرف بطل حقيقي لا من خيال قال ما أغرب الطرح وما أسهله سؤال إنه فارس كل زمان الريـــــال بطل الاحلام … *&*&*&*&*&*&* نعم انه الريــــــال أعظم فريق كروي على مر التاريخ هذا لا يمنع وجود فرق عريقة ومنافسة ولكن الريــــال يبقى الملك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى