الرياضة العالميةبرشلونة

تشكيلة برشلونة لدوري الأبطال تتضمن أسم أبيدال

قدم نادي برشلونة الأسباني لائحة أسماء اللاعبين الـ25 المقرر مشاركتهم بألوان الفريق الكاتالوني في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وتضمنت القائمة اسم الظهير الأيسر الفرنسي الدولي إريك أبيدال الذي خضع في شهر أبريل الماضي لعملية زراعة كبد.

وكان أبيدال اعلن في 24 اب/اغسطس الماضي عبر صفحته على موقع “فايسبوك” للتواصل الاجتماعي أنه عاد منذ فترة وجيزة للتمارين البدنية، كما ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه يأمل العودة الى اللعب قبل كانون الاول/ديسمبر.

وفي مقابلة مع قناة “تي في 3” الكاتالونية، قال أبيدال “لنر إذا ما كان في إمكاني اللعب مع برشلونة قبل كانون الاول/ديسمبر المقبل”، مشيرا إلى أن العودة قبل الشهر المذكور “هي الهدف”، مشددا على أن تأجيلها إلى ما بعد ذلك “لن يكون سيئا، المهم أن أعود”.

وأكد أنه في حال أفضل مما كان عليه قبل ثلاثة أشهر “اتبع النصائح التي قدمها إليّ الأطباء. أشعر بتحسن، يمكنني أن أسافر والاستفادة من الفريق والأجواء”، وشدد أبيدال على ضرورة أن يتقدم تدريجيا “لأن الجراحة كانت معقدة بعض الشيء، سآخذ وقتي. بدأت التدرب قليلا في النادي الرياضي وشعوري جيد”.

يذكر أن أبيدال خضع العام الماضي لاستئصال ورم في الكبد وعاد إلى الملاعب في وقت قياسي لكنه انتكس مجددا ما اضطره لعملية زرع، وتعود المشاركة الأخيرة لابيدال إلى المباراة الودية التي خاضها المنتخب الفرنسي ضد نظيره الألماني (2-1) في 29 شباط/فبراير الماضي.

ووقع برشلونة الذي تنازل الموسم الماضي عن لقبه بطلا لمسابقة دوري أبطال أوروبا لمصلحة تشلسي الانجليزي بعد خروجه على يد الأخير من نصف النهائي، في المجموعة السابعة إلى جانب بنفيكا البرتغالي وسبارتاك موسكو الروسي وسلتيك الاسكتلندي، وستكون المباراة الأولى للنادي الكاتالوني في 19 الشهر الحالي ضد سبارتاك موسكو في “كامب نو”.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الله يوفقك يا اخي ايريك ابيدال في الدنيا والاخرة.
    الله يشفيه ويعافيك وان شاء الله تكون في ميزان حسناتك

  2. وفاء البرشلونيين مع هذا اللاعب والله مثال يحتذى به لللانديه البقيه

    بكيفية وفاءها مع نجومها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى