الرياضة العالميةتشيلسيريال مدريد

تشيلسي يرفع عرض كافاني إلى 78 مليون دولار .. وريال مدريد يستقرّ على لويس سواريز

رفع نادي تشيلسي الإنجليزي العرض المقدّم للتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني إدنسون كافاني لاعب نابولي الإيطالي إلى 45 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 78 مليون دولار.

وأشارت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية في تقرير نشرته اليوم إلى أن العرض الذي قدّمه مسئولو البلوز مؤخرا أقل مما يطلبه نابولي، وصيف الدوري الإيطالي الموسم الماضي، ب 4 ملايين جنيه إسترليني، 6 مليون دولار.

وأكدت أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يرغب في ضم كافاني لتدعيم هجوم البلوز في وجود الإسباني فرناندو توريس والسنغالي دمبا با.

وأضافت الصحيفة بقولها “لا يزال تشيلسي مترددا في الوصول إلى السعر الذي يطلبه نابولي مقابل بيع كافاني، في الوقت الذي ينتظر فيه المهاجم الأوروجوياني الدولي الكلمة الأخيرة من ريال مدريد الإسباني في التعاقد معه”.

ومضت الديلي ميل تقول “يبدو أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد تراجع عن التعاقد مع كافاني، بعد أن أكد التشيلي مانويل بليجريني المدرب الجديد للسيتي أن طريقة لعب كافاني لا تناسب الأسلوب الذي يخطط له مع وصيف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي”.

وبخروج المان سيتي من السباق، فإن التنافس على ضم كافاني انحصر على ما يبدو بين البلوز والريال، ولا يزال النادي الملكي يترقب موقف ليفربول من مهاجمه الأوروجوياني الدولي لويس سواريز، حيث يرغب الجلاكتيوس في ضم اللاعب الذي يواجه أزمة مع الريدز وفي انجلترا بشكل عام، حيث تعرّض للإيقاف 10 مباريات في الموسم الجديد، بعد واقعة “عضّ” المدافع الصربي ايفانوفيتش لاعب تشيلسي في مباراة جمعت الفريقين نهاية الموسم الماضي.

وأكدت الصحيفة أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدرب الجديد لريال مدريد أعرب عن رغبته في ضم سواريز لتدعيم هجوم الريال في ظل التقارير التي تشير إلى رحيل الأرجنتيني جونزالو هيجوايين إلى أرسنال الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى