الرياضة العالميةتشيلسي

تشيلسي يضرب بقوة وتوريس يسجل أول هاتريك في صفوف البلوز

تفوق تشيلسي على ضيفه كوينز بارك رينجرز بسداسية كبيرة على أرضية ميدان ستامفورد بريدج بالعاصمة الانجليزية لندن، وأحرز المهاجم الاسباني فيرناندو توريس أول ثلاثية له مع تشيلسي (هاتريك) ليحقق الفريق المتأهل الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم فوزا بنتيجة (6-1) في الدوري الممتاز الانجليزي يوم الاحد.

وأحرز توريس الذي غاب عنه التألق منذ انضمامه الى تشيلسي مقابل 50 مليون جنيه استرليني (81.3 مليون دولار تقريبا) من ليفربول قبل 15 شهرا سجل هدفا في مرمى برشلونة الاسباني في قبل نهائي دوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

وسجل توريس اثنين من أهدافه في الشوط الاول بعدما تقدم تشيلسي بهدف دانييل ستوريدج بعد 46 ثانية ثم أضاف جون تيري هدفا ثانيا بضربة رأسية، وأكمل توريس الثلاثية في الدقيقة 64 بلمسة متقنة من تمريرة خوان ماتا.

واختتم البديل فلوران مالودا السداسية قبل عشر دقائق من نهاية المباراة قبل ان يتمكن جيريل سيسي من تسجيل هدف لكوينز بارك المهدد بالهبوط.

وبهذا الفوز تقدم تشيلسي الى المركز الخامس برصيد 61 نقطة متأخرا بنقطة واحدة على نيوكاسل يونايتد الرابع، وبوسع توتنهام الذي جمع 59 نقطة ان يتفوق على تشيلسي ونيوكاسل اذا فاز على ملعبه على بلاكبيرن روفرز المتعثر في وقت لاحق من مساء اليوم الأحد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق