الأخبار المحلية

تصاعد أزمة الخطوط السعودية مع الاتحاد .. العكرش رداً على أمين الاتحاد السعودى : حضرنا ولم نجد أحد

بعد إصدار أمين الإتحاد السعودى بيان يشكر فيه الخطوط ويقول فيه أن مسئولى الخطوط تأخروا عن الوصول للإجتماع ساعتين فقد قام أ. عبدالمحسن العكرش مدير الحجز بالرياض بتوضيح الأتى وقال : موعد الاجتماع 10.25 صباحا ودخلنا نسأل عنهم ولم يجيب أحد وصعدنا الدور الأول والثانى ونفتح المكاتب بحثا عنهم ولا مجيب بعدها فتحنا أحد المكاتب وسألنا شخص وقال إحتمال تجدوهم عند لجنة الحكام وعندما وصلنا هناك لم نجدهم وبعدها وصل أحدهم وأبلغ البقية وكل ذلك البحث إستغرق 10 دقائق كان ذلك فى مداخلة هاتفيه مع برنامج الهدف عبر لاين سبورت مع طارق الحماد.

وكان الاستاذ/ عبدالله السهلي الامين العام للإتحاد السعودي لكرة القدم، قد أشاد فى بيان بالتعاون المستمر والقائم بين الخطوط الجوية العربية السعودية والامانة العامة لإتحاد الكرة، وذلك في سبيل تذليل جميع الصعاب التي تواجه حجوزات طيران المنتخبات والاندية الداخلية على مدار العام، مؤكداً ان تعاون الاخوة في “السعودية” أسهم كثيراً في معالجة غالبية الصعوبات للمنتخبات وللإندية. وأوضح السهلي ان هناك اتفاق شفهي مسبق بين (الامانة العامة والخطوط السعودية) لعقد اجتماع بين الطرفين الاسبوع الماضي في مقر الامانة في إتحاد الكرة بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي في الرياض، إذ كان هناك تأخر من الاخوة في الخطوط السعودية عن الحضور للموعد المتفق عليه (بساعتين)، وكان الحضور في وقت متأخر بعدما أرتبط الاستاذ/ فهد المصيبيح رئيس لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف بإجتماع آخر.

كما أكد السهلي انه تم الاتفاق مؤخراً مع الاخوة في الخطوط الجوية العربية السعودية على تعيين منسق دائم من قبل الخطوط السعودية لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل العمل المشترك مع الاخوة في لجنة المسابقات على إعداد وتجهيز حجوزات جميع المنتخبات السعودية والاندية في وقت مبكر ومناسب للجميع وفق آلية تنظيم خاصة سيتم العمل بموجبها، وذلك في سبيل إنهاء أزمة حجوزات طيران الاندية الرياضية اثناء كل موسم رياضي.

وشكر الامين العام للإتحاد السعودي لكرة القدم جميع مسؤولي الخطوط الجوية العربية السعودية على تعاونهم الدائم مع الاتحاد والمنتخبات وجميع الاندية الرياضية، مشدداً على متانة العلاقة والتعاون المشترك بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والخطوط الجوية العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. مع تقديري للسعوديه الا انني اعتقد ان مكتب الرياض فشل في مهمته . كان يجب عليه ابلاغ الاتحاد السعودي بانهم سيتاخرون لتحديد موعد اخر لا ان ياتون بعد ساعتين تاخير ويتجولون في المكاتب للبحث ؟؟؟؟ اجزم بانهم غير محترفين في محطة الرياض

  2. غلطانين ياالخطوط المفروض يوم ما لقيتو احد حطيتو ورقه على الباب وكتبتوا :-

    (( حضرنا ولم نجدكم عيال خالتكم الخطوط السعوديه… وترا الوالده زعلت انكم مافتحتو ))

  3. اصبحت الخطوط السعودية عندنا مثل المجلس العسكري عند المصريين لانقتنع بما تقوم بة من جهد جبار وفق امكانياتها واصبحنا نحرض عليها باخبار مشكوك بصحتها وياليت نتائج هذا التشكيك ايجابية وانا اطلب من الخطوط السعودية عدم المجاملة وان لاتصبح شماعة يعلق عليها اخطا الاخرين من افراد الاتحاد السعودي ال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق