الأخبار المحلية

تصريحات الغيامة عن الدوري السعودي تثير الغضب ( فيديو )

بعد رأيه بأن الدوري السعودي ليس الأقوى عربيا وأن هناك خمسة دوريات أقوى منه، انهالت التعليقات الغاضبة على تصريحات الإعلامي عبد العزيز الغيامة.

فقد حصل الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب” لنقاش الغيامة وأحمد العقيل عن قوة الدوري خلال برنامج الهدف الذي يعرض على قناة “لاين سبورت” على العديد من التعليقات كان أغلبها منتقدا لتصريحات الغيامة، بعد أن اعتبر أن الدوري الإماراتي، القطري، المغربي، التونسي والمصري أقوى من السعودي.

واتهمه البعض بأنه حديثه “جدلي وغير منطقي” لأن الدوري الإماراتي الذي بنظره هو الأقوى لا يمت بصلة بالواقع، حيث إن الفرق السعودية تفوز على الإماراتية غالبا في دوري أبطال أسيا.

وكتب أحد المعلقين يقول : الاتحاد يفوز على بني ياس الهلال يفوز على الشباب الإماراتي وبني ياس، الأهلي يفوز على النصر الإماراتي والجزيرة الإماراتي بدوري أبطال أسيا الماضي”، كما أن الدوري السعودي الموسم الماضي التنافس كان إلى أخر جولة أما الدوري الإماراتي العين حسمها قبل جولتين، ونتائج الفرق السعودية أسيويا وخليجيا أفضل.

فيما قال أخر أنا احترام الغيامة بس اليوم اختلف معه في القول أن الدوري الإماراتي أقوي من الدوري السعودي، مشيرا إلى أنه “تنظيما اتفاق معك 100%100 بس فنيا أكيد لا”.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. هذا الصحفي امتدحناه سابقآ ولكن الثقة الزائده ووضيعة بأنه هو الوحيد الفاهم في كرة القدم هذا مرض ويجب مراجعة اقرب دكتور نفسي حتى لايخطي في حق غيره ,حقيقة بداء يتمدى ويشعر بأنه الوحيد الفاهم في دهاليس عالم كرة القدم وكما قال البارحه انا افهم في جميع الأمور التي تخص الاتحاد الأسيوي .

  2. والله انك كفو وصااااااااااااااادق ،،،

    مقولة الدوري السعودي أقوى دوري عربي كذبة كبيييييييييييييييييييييرة

    أبواق كذابة منافقة ،، منتخبنا فاااااااااااااشل وأنديتنا فاشلة ودورينا فااااااااااااااااااااااااشل

    واحترم كل من يخالفني الرأي

  3. المصري فاشل الامراتي فاشل التونسي فاشل القطري فاشل
    ليس هناك اقوى من الدوري السعودي عربياً ولكن الدوري الي ممكن ان ينافس الدوري السعودي وليس اقوى منه
    هو الدوري المغربي
    ولقب افضل دوري عربي من الفيفا يالمطفوق

  4. الحقيقية هنا,,
    تصدر الدوري السعودي ترتيب الدوريات العربية للعام 2012 حسب تصنيف الاتحاد الدولي لتاريخ واحصائيات كرة القدم IFFHS وحل فى المركز 28 عالميا بعد ان حصل على ( 475,5) نقطة, وفى المركز الثالث فى قارة اسيا بعد الدوري الكوري الجنوبي والدوري الياباني , ثم الدوري السوداني فى المركز الثاني عربيا و 35 عالميا وفى المركز الاول فى قارة افريقيا بعد ان نال (401) نقطة , ثم الدوري التونسي فى المركز الثالث و 42 عالميا برصيد (372) نقطة .

    الدوري الكويتي فى المركز 50 عالميا برصيد (352,5) نقطة ,الدوري المغربي فى المركز 56 عالميا والمركز الخامس عربيا برصيد ( 338 ) نقطة , ثم الدوري الاماراتي فى المركز 58 عالميا برصيد (336) نقطة , ثم الدوري الجزائري فى المركز 72 برصيد (285,5) , الدوري اللبناني فى المركز 79 عالميا بعد ان حصل على (261,5) نقطة , الدوري القطري فى المركز 81 عالميا برصيد (260) نقطة .

    الدوري الاردني فى المركز 88 عالميا والمركز العاشر عربيا بحصوله على (228) نقطة ,الدوري العماني فى المركز 90 عالميا بعد ان حصل على (224) نقطة , ثم الدوري المصري فى المركز 91 عالميا برصيد (223) نقطة .

    الدوري العراقي حل فى المركز 95 عالميا برصيد (213,5) نقطة , ثم الدوري اليمني فى المركز 96 عالميا (206,5) نقطة . والدوري البحريني فى المركز 100 عالميا برصيد (184,5) نقطة والدوري السوري فى المركز 111 عالميا والسادس عشر عربيا برصيد (130,5) نقطة .

    وضمت القائمة 126 دوري وهى التى حصلت على اكثر من 100 نقطة حسب التصنيف الدولي ولم تصنف دوريات كل من ليبيا وفلسطين اضافة الى الصومال وجيبوتي ومورتانيا .

  5. احداث رياضتنا انقلبت خارج الملعب
    و الغيامه صدق بكلامه رياضتنا غلب عليها التطبيل والمجامله من سنين
    واليوم نحصد ما زرعوه على مستوى الانديه والمنتخبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى