الجزيرةالهلال

(تعبئة جماهيرية) تدعم الهلال أمام الغرافة بـ 5000 تذكرة مجانية

اختتم الفريق الكروي بنادي الهلال تحضيراته مساء أمس استعداداً لملاقاة ضيفه «الغرافة القطري» عند الساعة الـ8:50 من مساء اليوم على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، واقتصرت التدريبات على الجانبين اللياقي والترفيهي قبل أن يختتم المران بتطبيقات تكتيكية وسط متابعة عضوي شرف النادي الأمير خالد بن محمد، والأمير فهد بن محمد، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة. وقد تأكدت عدم مشاركة محمد الشلهوب ويوسف العربي في اللقاء لعدم جاهزيتهما للقاء. كما شهد التدريب حضور وفد من «جمعية دار التربية للأيتام» حيث التقطوا الصور التذكارية إلى جانب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والفريق الأول لكرة الطائرة، قبل أن يتجولوا في مرافق النادي.

وعلى صعيد التحضير الجماهيري تكفل عضو شرف النادي الأستاذ راشد العنزان بعدد 1000 تذكرة مجانية للجماهير الهلالية لحضور مباراة الهلال والغرافة. يذكر أن عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ حسن الناقور قد تكفل بتوفير عدد 2000 تذكرة مجانية، كما تكفل عضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد بعدد 1000 تذكرة للمباراة، وعضو شرف النادي الأستاذ إبراهيم بن حسين بعدد 1000 تذكرة أخرى، وبذلك يصبح عدد التذاكر المجانية5000 سيتم توزيعها أمام بوابات دخول الملعب عند موعد فتحها في تمام الساعة الرابعة عصراً لأول خمسة آلاف مشجع، وتكفل الأستاذ راكان العثيمين بتوفير تذاكر دخول مجانية لأعضاء «جمعية دار التربية للأيتام» لحضور مباراة الهلال والغرافة.

من جهة أخرى استقبل أعضاء مجلس الإدارة المهندس أحمد محجوب والأستاذ عبدالكريم الجاسر والأستاذ سامي أبو خضير، إلى جانب الأمين العام المساعد الأستاذ فهد الحميدي أعضاء فريق الهلال الأول لكرة الطائرة المتوج حديثاً بلقب الدوري الممتاز لكرة الطائرة، ناقلين إليهم شكر وتبريكات سمو رئيس النادي ونائبه، منوهين بأهمية كرة الطائرة والتي لا تقل شأناً عن لعبة كرة القدم، لاسيما أن طائرة الهلال تقدم الإنجازات موسماً بعد آخر في كافة المحافل المحلية والخارجية، مطالبين نجوم الهلال بمضاعفة الجهود لمواصلة تحقيق الألقاب وخصوصاً في بطولة النخبة التي سيخوض الفريق أولى لقاءاته فيها عصر اليوم أمام الشباب على صالة رعاية الشباب بالرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى