الرياضة العالمية

تغريده مثيره من بن همام بعد تولي سلمان الخليفه رئاسة الاتحاد الاسيوي

قال الرئيس السابق للاتحاد الاسيوي القطري محمد بن همام على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” اليوم الخميس: “البقية في حياتك يا آسيا” تعليقا على نتيجة الانتخابات في كوالالمبور.

وذكر في تغريدته “هارد لك قوية، والبقية في حياتك يا آسيا، وسيلحق الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بالإتحاد الآسيوي لكرة اليد، تنظيما وتطويرا وتخطيطا”.

يذكر أن رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد هو الشيخ أحمد الفهد أحد اشد الداعمين للشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الفائز برئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي اكتسح الانتخابات اليوم بنتيجة تصويت عاليه جداً تاركاً اشد المنافسين له الإماراتي يوسف السركال والتايلندي ماكودي خلفه بنسبة تصويت ضئيله جداً ولاتقارن بحجم التصويت الكبير الذي حصل عليه الشيخ سلمان .

وأوقف الاتحاد الدولي (فيفا) بن همام مدى الحياة في منتصف 2011 بعد اتهامه بشراء أصوات لاتحادات في منطقة الكونكاكاف في السباق على رئاسة الفيفا ضد السويسري جوزيف بلاتر، يذكر ان ابن همام نفى جميع الاتهامات الموجهة اليه.ثم اعتزل بعد هذه الاتهامات العمل الرياضي علماً بأن محكمة التحكيم الرياضي أصدرت تقرير يوضح عدم وجود أدله كافيه لإيقافه مدى الحياه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى