الشبابالوطن

تفاريس يدرس عروضا إماراتية وقطرية

يدرس مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، البرازيلي مارسيللو تفاريس عروضاً من ناديين إماراتيين وآخر قطري لتمثيل أحدها بعد انتهاء عقده الحالي مع الشباب.
ولن يجدد الشباب عقد تفاريس نزولاً عند رغبة المدير الفني للفريق، البلجيكي ميشيل برودوم الذي يسعى للاستغناء عن تفاريس للتعاقد مع لاعب أجنبي رابع في خط المقدمة بجوار ناصر الشمراني بعد أن يستغني عن الأوزبكي سيرفر جيباروف.
ورجحت مصادر أن يحل مهاجم جنت البلجيكي، الكونجولي محمد تشيشي، أو لاعب طرابزون التركي الغاني البرنس تاجو بديلين لتفاريس.
وعلمت “الوطن” من مصدر مطلع أن تفاريس لا يزال يدرس العروض التي جاءته، حيث يرتبط حالياً بعقد احترافي مع الشباب الذي سيشاركه في مسابقة خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي تنطلق غدا، ويواجه فيها النصر بعد غد في الرياض.
وسيحل مكان تفاريس مدافع محلي هو قائد الفريق الكروي الأول في نادي الاتفاق سياف البيشي الذي ينتظر أن يوقع للشباب عقداً احترافياً لسنتين مقابل 3.5 ملايين ريال.
وكان نادي الهلال دخل على خط المفاوضات ليستقطب البيشي بديلاً لمدافعه أسامة هوساوي الذي سيحترف في أندرلخت البلجيكي الموسم المقبل، إلا أن خال سياف، ناصر البيشي وهو مشجع شبابي قديم، تدخل لإقناعه بالتوقيع للشباب عوضاَ عن الهلال.
يذكر أن تفاريس مثل الهلال موسمين وحقق معه بطولات عدة، ثم لعب للريان القطري، ومنه تحول إلى الشباب لموسمين مقابل 3 ملايين دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق