الأخبارالأخبار المحليةالنصر

تقارير : النصر يقترب من التعاقد مع الكوستاريكي كريستيان بولانوس

قالت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة النصر، دخلت في مفاوضات جادة مع اللاعب الكوستاريكي كريستيان بولانوس، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما ظهر بمستوي مميز خلال الفترة الأخيرة.

وقالت صحيفة ” توتو ميركاتو” أن إدارة النصر رصدت مليون و600 ألف يورو( بما يعادل 8 مليون ريال سعودي) من أجل الظفر بخدمات بولانوس في الفترة الحالية، خصوصاً بعدما دخل أكثر من نادي في مفاوضات مع اللاعب وأبرزها ناديي بورتو وسبورتنج لشبونة البرتغاليين.

يذكر أن عقد بولانوس قد انتهي مؤخراً مع نادي كوبنهاجن الدنماركي، وأصبح لاعباً حراً، وهو ما يسهل من إمكانية انتقاله في الفترة الصيفية الجارية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ياخي مره لاعب هندوراسي ومره لاعب من الدوري التركي ومره لاعب كوستاريكي ومره لاعب كاميروني !! وف الأخير راح تصفى على الراهب وسعود حمود خخخخخخخ !!! ياحبيبي هالمفاوضات كانت أيام الراعي الرسمي السابق ( ماصديقنا إلا نواف) أما الآن مافيش 4×4 ولا أي حاجه !! والدليل بدأوا يخلون اللاعبين يسوقون لبطاقات الإنتماء المضحكه بسبب الفلس المحيط بهم ,, مع إعطاء كل لاعب نسبه من تسويق هالبطاقة ,, بكيفي حر نصراوي !!!

  2. ههههه والله يابو شور كلامك ممتع رقم زعيقيتك المنهارة والمتفتتة مساحيقها الرخيصة تحت ذاك الشور الا انك مازلت تقاوم . اهني فيك روح الصمود وياريت الزعيق كل زيك عشان الطقطقة مش حتقدر تغمض عينيك . والنصر بسعود ولا حتى بسامي الجابر .فانه بمن حضر ((يا الاولساني ))

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق