الرياضة العالمية

تقارير : سواريز لا يستبعد البقاء في برشلونة لمدة عام إضافي

تسود حالة من الغموض حول مستقبل مهاجم برشلونة الإسباني، لويس سواريز، والذي بات قريباً من الانتقال ليوفنتوس الإيطالي، حسب ما تداولته الصحف.

أشارت تقارير أخرى بأن اللاعب الأوروغوياني أوقف المفاوضات مع “البيانكونيري” لإعادة النظر في خططه، كما أعلنت قناة TV3 حيث لا يستبعد اللاعب خيار البقاء في برشلونة لمدة عام إضافي.

كما أكدت شبكة كواترو بأن سواريز يفضل الانتقال لأتلتيكو مدريد بدلاً من يوفنتوس، حيث وضعت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت سواريز على غلافها الرئيسي بعنوان قصير وواضح، مما يؤكد أن اللاعب ما زال في اهتمامات يوفنتوس وقريب من الانتقال له.

وأشارت التقارير بأن اللاعب يدرس في الوقت الحالي اللغة الإيطالية، والتي سوف يتعين عليه اجتيازها للحصول على الجواز الإيطالي، والذي سوف ينهي انضمامه ليوفنتوس.

وتشير التقارير أن هذا الاختبار قد يكون الخميس المقبل في بيروجيا، حيث ينتظر مسؤولو “البيانكونيري” اجتياز اللاعب له بنجاح على الرغم من حالة الارتباك داخل وسائل الإعلام الإيطالية التي تؤكد بأن البيانكونيري عرض 50 مليون يورو لضم ألفارو موراتا.

وعلى أي حال في إيطاليا ما زالت هناك حالة من التفائل، ويؤكدون أن اختيار بيرلو هو لويس سواريز، وسوف يبذل يوفنتوس كامل جهودة لإقناع الأوروغوياني إن لم يكن كذلك بالفعل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى