الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

تقارير : كريستيان جروس ورث تركة ثقيلة وهذا اللاعب قد يكون صفقته الأولى في الأهلي

سلطت الصحف الألمانية والفرنسية الضوء على تعاقد المدرب السويسري “كريستيان جروس” مع فريق الأهلي السعودي بعد عامين من فراغ المدرب من التوقيع مع أي نادي منذ إنتهاء عقده مع فريق يانج بويز السويسري.
حيث أشارت صحيفة “إن زد زد” الألمانية إلى أنّ المدرب جروس سيخلف واحداً من أفضل مدربي أوروبا , في إشارةٍ منها إلى البرتغالي فيتور بيريرا , كما أضافت إلى أنّ الفريق الاهلاوي لطالما أشرف عليها مدربين من العيار الثقيل كان أبرزهم المدرب البرازيلي “لويس فيليبي سكولاري” صاحب المقعد الفني الأول للمنتخب البرازيلي في المونديال العالمي.
فيما أفادت صحيفة “20 دقيقة” أنّ المدرب يحمل على عاتقه قيادة الفريق الأهلاوي إلى منصات التتويج بعد غياب دام لأعوام وصلت إلى 30 عن بطولة الدوري , مضيفةً إلى أنّ هذا الأمر سيكون صعباً على المدرب في عامه الاول.
من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية سويسرية عن نية المدرب المحلي إصطحاب مهاجم المنتخب الاكوادوري “فيليبي كايسيدو” محترف فريق الجزيرة الاماراتي , والذي قرر الأخير الاستغناء عنه تمهيداً لضمّ السنغالي “موسى سو” , حيث امتدح المدرب السويسري المهاجم كايسيدو الذي أشرف على تدريبه من قبل في صفوف بازل السويسري في العام 2008 , قبل أن يرحل المهاجم إلى صفوف مانشستر سيتي الانجليزي في العام اللاحق , وذلك عندما يقوم بتحليل مباراة منتخب بلاده امام نظيره الاكوادوري في المرحلة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم قبل 5 أيام.
ويملك الفريق الأهلاوي فرصة التوقيع مع كايسيدو بشكل مجاني خاصة مع نية الفريق الاماراتي (الجزيرة) والذي يشرف على تدريبه مدرب فريق الهلال السابق “إيريك جيريتس” , حيث يسعى الفريق الملقب بالعنكبوت إلى تعويض كايسيدو بالمهاجم السنغالي موسى سو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق