الأخبار المحليةالإتحاد

تقديم تدريبات الاتحاد غداً من أجل نور .. وكانيدا يلعب بخمسة مدافعين لإيقاف الهجوم الصينى

اضطر الجهازين الفني و الإداري بنادي الاتحاد بتقديم موعد تدريبات الفريق غداً الاثنين من المساء إلى العصر لتقام عند الساعة الخامسة عصراً وذلك لكي يتسنى لقائد الفريق محمد نور من حضور  التدريبات والذهاب في المساء إلى مكة المكرمة لتلقي التعازي بوفاة شقيقه حيث تأكد بأنه سيشارك في مران اليوم وسيكون من ضمن الأسماء الأساسية التي ستشارك في لقاء جوانزو الصيني يوم الأربعاء المقبل .

هذا وكانت تدريبات الاتحاد قد أقيمت اليوم وسط سرية تامة من خلال إغلاق التدريبات وقد ركز المدرب راؤول كانيدا على الجوانب التكتيكية وقد أتضح خلال المران تركيز المدرب على اللعب بخمسة مدافعين لإيقاف الهجوم الصيني ، كما شهد المران تواجد رئيس النادي محمد الفايز وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة الذين حرصوا على الحضور والوقوف على تحضيرات الفريق الفنية قبل المواجهة المرتقبة .

وفي نفس السياق فقد حرص عدد من لاعبي الاتحاد بزيارة المحترف المغربي فوزي عبدالغني في المستشفى بعد إجرائه لعملية الرباط الصليبي .

وعلى صعيد آخر فقد كان فريق جوانزو الصيني قد أدى اليوم حصته التدريبية على ملعب نادي أرامكو على أن يؤدي اليوم حصته التدريبية على ملعب نادي الاتحاد عند الساعة الثامنة مساءاً .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. في ملعبنا ويلعب بخمسه مدافعين لاوالله رحنا فيها ياخي قلناه مدرب جبان الله يستر بي طيب في الصين ايش بيسوي اكيد الفريق كله مدافع

  2. ليش كلهم دفــآأع………اكيد المباراة حتكون ممـلهـ…

    ع العوومـ بالتوفيق يانمور آسيـآوتحياتي للكبير ابو نوراآن-_

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى