الأخبارالأخبار المحلية

تقليص عدد المحترفين الأجانب في قطر الموسم المقبل

> أعلن الإتحاد القطري تقليص عدد الأجانب بالدوري القطري اعتبارا من الموسم المقبل من 4 الى 3 محترفين فقط، وتقليص العدد أيضا في دوري 2016 الى محترفين اثنين فقط من اجل إتاحة الفرصة للاعبين القطريين للعب مع أنديتهم والاستفادة من الاحتكاك في مباريات الدوري.
>
> وجاء قرار الاتحاد بعد الاجتماع الاول لمجلس الادارة الجديد الذي تم انتخابه في 9 اكتوبر الجاري برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني والذي عقد امس الاثنين. كما اعلن الاتحاد عن انطلاق دوري الجامعات للمرة الاولى الاسبوع المقبل، وكذلك دوري المدارس في 26 الجاري ايضا للمرة الاولى.
>
> وكان رئيس الاتحاد قد اعلن علي هامش الانتخابات ان شعار المرحلة الجديدة للاتحاد هو تدشين البطولات وتواجد قطر في كل بطولات كاس العالم في جميع الفئات، وتأهل منتخبا قطر للناشئين والشباب الاسبوع الماضي الى نهائيات اسيا بعد غياب دام 10 سنوات.
>
> من جهة اخرى، يعقد الاتحاد مؤتمر صحفيا في 31 الجاري بحضور مسؤولي اتحاد غرب اسيا للكشف عن تفاصيل البطولة والملاعب التي تقام بها المباريات، كما سيتم الكشف عن نظام البطولة ايضا بعد اعلن 11 منتخبا مشاركته في البطولة بينما اعتذرت الامارات وعمان.
>
> وتقرر اجراء قرعة البطولة في 11 نوفمبر/تشرين الثاني، وسوف تستضيف قطر البطولة للمرة الاولى خلال الفترة من 25 ديسمبر الى 7 يناير المقبلين

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى