الإتحادالرياض

تكر وعطيف غاضبان من إدارة الاتحاد

علمت “دنيا الرياضة” ان الادارة الاتحادية قدمت عرضا رسميا للمدافع المخضرم رضا تكر لتجديد عقده مقابل مليون ريال لمدة عام واحد بناء على طلب مدرب الفريق الاسباني راؤول كانيدا الذي طلب من الادارة بقاء اللاعب وعدم رحيله في ظل عدم الوجود البديل المناسب وحاجة اللاعبين الشباب لوقت للانسجام مع المجموعة واكتساب الخبرة.

وتشير المصادر الى ان تكر محتار في ظل العروض المغرية التي تلقاها من بني ياس الاماراتي إذ تواصل معه المدرب الارجنتيني كالديرون لخطب وده للانضمام للفريق الاماراتي في الوقت الذي قدم وكيل التعاقدات القطري ناصر النعيمي عرضا للاعب للانضمام للسد وينتظر تكر معرفة موقف الادارة خصوصا وانه يأمل في ان يكون الموسم المقبل هو الاخير له مع الاتحاد.

وسبق لتكر التجديد مرتين لمدة عام واحد في عهد ادارتي الدكتور خالد المرزوقي وابراهيم علوان مقابل ثلاثة ملايين ريال وينتظر تقديم العرض ذاته من الادارة الحالية.

من جهة ثانية علمت “دنيا الرياضة” ان لاعب الوسط عبده عطيف تلقى عرضا للاستمرار مع الفريق الاتحادي مقابل مليوني ريال في العام الواحد وان رئيس النادي اللواء محمد بن داخل عرض استمراره مع الفريق لمدة عامين الا ان اللاعب فضل التجديد لعام واحد فقط، واكد مقربون منه ان المقابل المالي اقل بقليل من المقابل الذي حصل عليه اثناء توقيعه عقدا احترافيا مع الاتحاد وكان ينتظر الزيادة بعد ان ابدى المدرب رضاه عما قدمه مع الفريق في الفترة الماضية.

من جهة ثانية كشفت مصادر اتحادية ان الجهاز الاداري بنادي الاتحاد سيشهد تغييرات عدة إذ سيتولى عاطف طاشكندي مهمة المنسق الاداري ومسؤول المشاركات الخارجية بالفريق الاول خلفا للمستقيل ماجد المالكي، ويتوقع ان يقع الاختيار على احد المشرفين في منتديات نادي الاتحاد عبر الانترنت ليتولى مهمة المنسق الاعلامي بالفريق الاول بعد ان تم الاجتماع معه وتم وضع الخطوط العريضة بمناسبة مهمته الجديدة.

من جهة اخرى ينتظر الاتحاديون خلال الايام المقبلة اجتماعا شرفيا موسعا بطلب من الرئيس الفخري لهيئة اعضاء الشرف الامير طلال بن منصور لاعادة ترتيب الوضع الشرفي ومناقشة الادارة في التفاصيل المالية خلال الموسم المنصرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى