الأخبار المحليةالأهلي

تنس الأهلى يحقق بطولة المملكة للشباب .. والسلة تخسر أمام أحد

حقق فريق تنس الطاولة لدرجة الشباب بالنادي الأهلي بطولة المملكة للشباب التي أقيمت بالصالة الرياضية بالمجمعة عقب تغلبه عصر اليوم في اللقاء النهائي على الإتحاد بثلاثة أشواط لشوطين ، ومثل الأهلي في اللقاء النهائي علي الخضراوي وصلاح المطيري وأمجد الأحمري فيما حصل علي الخضراوي على جائزة أفضل لاعب في البطولة ، يذكر أن فريق تنس الطاولة سيصل إلى جدة في الثانية عشرة والنصف من صباح الغد .. وقدم أحمد الشيباني المشرف على لعبة تنس الطاولة التهنئة لإدارة النادي وكافة الجماهير الأهلاوية على تحقيق فريق تنس الطاولة لدرجة الشباب بطولة الدوري العام مشيداً بالجهد الكبير الذي بذلته الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفريق ..

 حل فريق كرة الماء لدرجة الشباب بالنادي الأهلي في المركز الثاني في الدوري العام عقب خسارته من القادسية اللقاء النهائي بهدف دون رد في الأشواط الإضافية ، وكان الأهلي قد تمكن من الفوز في الأشواط الأصلية بثلاثة أهداف لهدفين ليعوض خسارته في لقاء الذهاب قبل أن يخسر في الأشواط الإضافية .

 كسب فريق كرة الطائرة الأول مباراته أمام الإبتسام بثلاثة أشواط دون مقابل ، وينتظر الفريق لقاءين في الدوري العام خلال الأسبوع المقبل حيث سيواجه الهلال في الرياض عصر الثلاثاء المقبل قبل أن يلاقي الشباب عصر الجمعة .

خسر الفريق الأول لكرة السلة لقاءه أمام أحد بنتيجة 101 – 86 في ختام مباريات الفريق في الدوري العام لكرة السلة  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق