الإقتصاديةالنصر

توقعات ماتورانا.. تنجح

بدأت إدارة نادي النصر في جمع عدد من ملفات اللاعبين الأجانب التي ترغب في ضمهم خلال فترت الانتقالات الصيفية؛ لتجهيز الفريق مبكراً خلال معسكر في إحدى الدول الأوروبية حيث برز اسم الكويتي وليد علي كإحدى الأوراق الآسيوية التي وضعتها في أجندتها في ظل القناعة بالمستوى الفني الذي يقدمه.

يُذكر أن علي كان قريباً من ارتداء قميص النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة، إلا أن مشاركته مع ناديين خلال الموسم الحالي حرمته ذلك. ونجحت توقعات المدرب الكولمبي ماتورانا الذي أبلغ مسؤولي النادي أن لديه إحساساً بملاقاة الشباب في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو ما حدث بالفعل.

وكان ماتورانا قد اعتمد على تدريب خفيف خلال المران بعد الراحة التي مُنحت للاعبين من خلال تفكيك العضلات وإجراء بعض التكتيكات الفنية التي شارك فيها كل لاعبي الفريق الأساسيين فيما سبقها اجتماع مختصر أثنى فيه على العطاء خلال مواجهة القادسية الماضية حيث ينتظر أن يجري الفريق عدداً من المناورات التكتيكية قبل لقاء الشباب السبت المقبل. من جهة ثانية، سلمت إدارة النادي راتب شهر للاعبين، إلى جانب مكافآت الفوز عن الانتصارات الثلاثة أمام الأنصار، التعاون، والقادسية بواقع ألفي ريال عن كل انتصار.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق