الإقتصاديةالنصر

توقيع ويندل .. معطل

ينتظر أن تحسم إدارة نادي النصر أمر توقيع البرازيلي ويندل جيلاردوا لاعب فريق الشباب لكرة القدم، بنظام الإعارة اليوم، بعد أن تأخر مشروع انتقاله لأكثر من مرة، حتى يتمكن من المغاردة مع الفريق إلى معسكره المقرر في برشلونة التي يغادر إليها مساء بعد غد تأهبا للموسم الجديد، ولا سيما أنه أحد اللاعبين الذين تم إجراء تأشيرة له لمرافقة البعثة.

وفي شأن آخر، خاطبت الإدارة نظيراتها في ملاعب ستاد الأمير فيصل بن فهد، إعداد القادة، ونادي الرياض من أجل السماح للفريق بإجراء تدريباته طيلة أيام شهر رمضان المقبل، في ظل انشغال ملعبه بأعمال الصيانة والإصلاحات، وتلقت مباشرة موافقة الثانية.

وأنهت الإدارة علاقتها بعبد العزيز فلاتة لاعب الفريق، بعد أن وقعت مع محمد الخليفة وكيل أعماله على مخالصة مالية بعد موسم قضاه في صفوفه، في عقد يمتد لثلاثة مواسم، إلا أن التقرير الفني وعدم الحاجة لخدماته عجلت برحيله.

وعلى صعيد آخر تحصل إدارة النادي على الدفعة المالية البالغة 15 مليون ريال والمستحقة مطلع الشهر المقبل في موعدها المحدد.

وكانت بعض الأنباء قد أشارت إلى أنها تسلمت المبلغ إلا أن مصدرا مسؤولا في النادي أكد عدم صحة ذلك وسيتم تسلم الدفعة حسب الموعد المتفق عليه.

ومن ناحية أخرى، تنطلق تدريبات الفريق اليوم استعدادا للموسم الجديد، من خلال اجتماع للمدرب الكولومبي ماتورانا باللاعبين على أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات تتناوب على إجراء الفحوص الطبية، على أن تبدأ التدريبات الفعلية السبت المقبل، في المعسكر الخارجي.

وكان ماتورانا قد وجد في مقر النادي وعقد اجتماعاً البارحة بالجهاز الإداري لوضع البرنامج الزمني للأيام المقبلة التي يتخللها معسكر برشلونة.

فيما تحدد أن يغادر الفريق الأولمبي إلى الطائف في التاسع عشر من شعبان المقبل، من أجل إقامة معسكر هناك يخوض خلاله بطولة المصيف.

يذكر أن المدرب الكولومبي للأولمبي الذي تم التعاقد معه أخيرا، ينتظر وصوله خلال الأيام المقبلة لينضم لبقية الجهاز الفني الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى