الرياض

تونسي وعراقي يتنافسان على تدريب القادسية

رفض مدرب القادسية البرتغالي ماريانو ماريتو تجديد عقده للاشراف على تدريب فريق القادسية في الموسم المقبل، ويأتي رفض المدرب بناء على ما لمسه من مشاكل فنية لدى الفريق، كانت وراء تراجع اداؤه وتعرضه لخسائر متتالية جعلته يهبط لدوري الدرجة الاولى. وبدأت الادارة فتح ملف المدرب المقبل، ورأى اعضاء مجلس الادارة العودة الى المدرسة العربية، نظرا للخبرة التي يتمتع بها المدربون العرب في دوري الدرجة الاولى، إذ معظم الفرق التي حققت نتائج ايجابية وصعدت لدوري “زين” كانت تحت اشراف مدربين عرب.

وكشفت مصادر “دنيا الرياضة” ان القادسية يفاضل بين ثلاث جنسيات عربية تونس والعراق ومصر لاختيار جهاز فني للاشراف على الفريق في الموسم المقبل.

من جهة ثانية اكد الحارس منصور النجعي والمدافع ياسر الشهراني لادارة النادي عدم رغبتهما في اللعب مع الفريق بدوري الاولى، وبات قريبين من الانتقال لاحد فرق دوري “زين” بالنسبة للنجعي، في حين اجمع اعضاء الادارة باعارة ياسر الشهراني لمدة موسم، على ان يعود فيما بعد للفريق والاستفادة من المردود المالي لاعارته.

يذكر ان القادسية سيفقد اكثر من لاعب اساس بالفريق بعد العروض التي اناهلت عليهم خصوصا منصور النجعي وياسر الشهراني وماجد عسيري وفهد السبيعي، وكان المهاجم فهد الدوسري اول المغادرين من القادسية للشباب مقابل 5 ملايين ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق