المدينة

تويتر الرياضيين : دمعت قلوبنا قبل أعيننا برحيل نايف

وقع نبأ وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز «رحمه الله « ولي العهد ووزير الداخلية كالفاجعة على الجميع حيث اكتظت مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت بردود الافعال على هذا الخبر الجلل بين المعزين والذاكرين لمناقب الراحل وحبه لاعمال الخير ، وكان للرياضيين حضورهم عبر تويتر حيث علق رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد على صفحته بعبارة
لاحول ولا قوة إلا بالله العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون ..قدر الله وما شاء فعل .. اللهم اغفر لعبدك نايف بن عبدالعزيز وأسكنه فسيح جناتك».
فيما سأل محمد النويصر الرئيس التنفيذي لرابطة دوري المحترفين على صفحته المغفرة للأمير نايف وأن يتغمده الله بواسع رحمته وأن يجبر الله مصاب الامة في ولي العهد الأمين الأمير نايف بن عبدالعزيز «رحمه الله».
في حين أوضح الدكتور حافظ المدلج المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين في تغريدته «تلقينا الخبر المفجع بوفاة الأمير نايف اثناء اجراء مراسم قرعتي الدرجة الاولى والممتازة فتم تأجيل قرعة دوري زين السعودي إلى يوم الأربعاء».
وقدم محمد المسحل مدير المنتخبات خالص التعازي في وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز «رحمه الله».
في المقابل عبر الاعلامي الاماراتي محمد نجيب في صفحته على التويتر عن بالغ حزنه لوفاة الأمير نايف قائلاً: «تحزن المملكة.. تدمع عين الامارات.. مصابكم مصابنا.. رحمه الله واسكنه فسيح جناته». وأما لاعب المنتخب السابق نواف التمياط فقد دعا للأمير نايف بالمغفرة وأن الله يتجاوز عنه ويثبته عند السؤال وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة، شاكراً جميع أهل الخليج في مشاركتهم العزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى