الأخبارالأخبار المحليةالهلال

تياجو نيفيز ينفي مفاوضات عودته إلى البرازيل ويؤكد : لن أعود قبل ثلاث سنوات

في حوار مطول مع موقع “لينسنت” البرازيلي , أوضح اللاعب البرازيلي “تياجو نيفيز” محترف فريق الهلالي ماهية المفاوضات التي تقاد حالياً من أجل عودته إلى الدوري البرازيلي , وفند تلك الاخبار مشيراً إلى سعادته في الدوري السعودي مع فريق الهلال مؤكداً على بقائه في البطولة لمواسم قادمة.
ففي البداية نفى اللاعب تياجو نيفيز الحديث الذي ذكره أحد صحفيي موقع “راديو جلوبو” البرازيلي عن وجود مفاوضات من أجل عودته إلى الدوري البرازيلي من خلال فريق “فلومينينسي” , حيث قال ما زال لدي هناك ثلاث سنوات للبقاء مع الهلال , ولن أنتقل إلى الفلو أو حت لفلامنجو قبل هذه السنوات الثلاث , فأنا أصبحت أكثر تكيفاً مع الفريق الهلالي وأصبحت ألعب مع مجموعة منسجمة بدليل إحرازي لـ21 هدفاً خلال 33 مباراة في الموسم المنقضي على الرغم من إحتلال فريقي للوصافة.
وأضاف نيفيز : لقد كانت سنة مميزة بالنسبة لي مع الفريق الهلالي , فعلى الرغم من كثرة الاصابات التي تعرضت لها مع الهلال , إلا أنني سعيد بما قدمته في عمر 29 عاماً , فما فعلته الموسم المنقضي جعل لي رصيد كاف مع الفريق وفي نفوس الجماهير.
وأشار نيفيز إلى سبب آخر يجعله يفضل البقاء مع الهلال وهو أنّ ضغط المباريات أخف في الدوري السعودي عن نظيره في البرازيل , فهذا يجعلني آخذ قراراتي بعد دراسة كافية , كما أنّهم يقدرون اللاعبين الذين يقدمون المجهودات الطيبة والوفيرة , كما كان معي ومع صديقي “ديجاو” .
وعن سؤاله عن الفريق الذي يود الإعتزال فيه أوضح نيفيز : ما زلت حائراً في هذا الأمر فأنا أفاضل بين فريقين في حالة أردت إنهاء مسيرتي , إما فريق فلوميننسي أو فريق بارانا الذي كانت نشأتي الاولى فيه , ولكن أمر إعتزالي ما زال بعيد المنال , ولكن رغبتي في إنهاء مسيرتي تنحصر في هذين الخيارين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق