الأخبارالأخبار المحليةالهلال

تياغو نفيز يحمل كأس آسيا ويكتب : أن شاء الله

كشف اللاعب البرازيلي المحترف بصفوف الفريق الهلالي تياغو نيفيز عن مدى شغفه بتحقيق لقب دوري أبطال آسيا وذلك بعدما قام بنشر صورة مفبركة له وهو يحمل كأس البطولة.

وغرد اللاعب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتب : أن شاء الله مرفقاً صورة مفبركة له وهو يحمل درع دوري الأبطال الآسيوي.

وكان تياغو نيفيز قد أكد في تصريحات صحفية من قبل مؤكداً انه يحلم بقيادة الفريق الهلالي للتتويج باللقب الغائب عن خزائن الفريق من سنوات طويلة لكي يصبح المحترف الأفضل في تاريخ النادي.

يُذكر ان الفريق الهلالي يواجه نادي ويسترن سيدني واندررز في نهائي دوري الأبطال بنظام الذاهب اوالعودة حيث يقام اللقاء الأول يوم 25 أكتوبر الجاري بينما يقام لقاء العودة بالرياض يوم 1 نوفمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ماشا ءالله قال نفيز انشا الله ودعى لنادي جحا الحقيقه انهم مغروريبن لو ساعدتهم الظروف اخشى على هب الريح انه يختلف لاحول ولاقوة الا با الله ما بقي عليه الاكان وضعوا مترجمين للحجاج للدعاء لنادي جحاء باالفوز جعله ما يفوز لانهم ثقلو دمهم بزياده حتى مشجعهم حج ليدعو للهلال اللهم اجعله يطرد خلف جميع البطولات ولا ينال لها لانه جعل البدعه شانه للفوز با الكوره وكانه بيحررالقدس الحقيقه انهم سارو مسخره الله يوفق العالمي الذي دائما راكد ومميز دون ادخال الدين في قطعة كوره اهتمو بها عن كل شي الحقيقه انها قللة من شخصيات كنا نراهم جبال شامخه وفي الاخير هم من قلل من شخصياتهم اللهم يارب لاتواخذنا باعمالنا انك على كلشي قدير

  2. اللهم وفق الهلال في جميع بطولاته .شخصيا ارى ان كلام رئيس الهلال عين الصواب عليك بالتوجه الى الله بالدعاء وليس الى غيره.عليك بالتوكل على الله وليس الى غيره كما يفعل البعض.الهلال قطع شوط كبير في تحقيق البطولة الاسيويه ونتمناء من الله التوفيق له وان يرفع شعار الوطن وشعارة في المحافل الدوليه.
    شي مضحك جدا مانسمعه من عدم الدعاء وعدم دخول الدين بالكرة فعلا مضحك اذا ماذا نقول لمن يسجد لله بعد ان يسجل هدف شكرا لله هل نقول له حرام ايضا ,
    الدعاء لله ليس محدد في زمان اومكان الدعاء لله في اي وقت وهو قريب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى