الأخبار المحليةالأهلي

تيسير الجاسم : كنا قريبين من الدوري .. الا ان افضلية الشباب جعلته بطل على الجميع

تحدث اللاعب الخلوق تيسير الجاسم لاعب النادي الاهلي عبر صدى الملاعب عن الكثير من النقاط التي تهم محبينه , اكد اولاً بانه لاعب محترف وإنه لا يستبعد على الاطلاق إمكانية انتقاله لصفوف فريق اخر , ولكن لم يخفي رغبته بالبقاء دائماً مع الفريق الاهلي متى ماكان عرضهم مناسب لامكانياته .

وعن العروض التي سبقت توقيعه للاهلي , نفى الجاسم أنه تلق عروض كما ذكر بالاعلام الا انه اكد تلقيه اتصال من ادارة النصر قبل فترة طويلة بشان الانتقال لهم .

وتحدث عن سر المستويات التي قدمها فريق الاهلي بانها كانت لقوة محترفيه الاجانب وتميزهم خصوصا بخط الهجوم وايضا تصاعد مستوى المحليين ساهم بان جعل فريق الاهلي قوي ومنافس على جميع الاصعدة خصوصا وانهم يمتلكون مدرب جيد وطموح , واضاف بانه لم يكن يرغب برحيل كماتشو الا ان هذا ماحصل واكد بان ادارة الاهلي تستطيع احضار محترف بامكانيات كماتشو ان لم يكن افضل .

وبالحديث عن الدوري اعترف الجاسم بان الشباب كان افضل فريق بالموسم الماضي لذلك استحق الفوز بلقب الدوري ورغم انهم كانو يقدمون ايضا مستوى مميز يواهلهم ايضا للحصول على الدوري بعد انقطاع طويل عنه الا ان الشباب تفوق عليهم بالمواجهة الختامية عبر امتلاكه الفرصتين .

واضاف بان افضل لاعب محلي بالموسم الماضي هو مهاجم الشباب ناصر الشمراني لانه ساهم بشكل كبير بحصول فريقه على لقب الدوري السعودي .

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. كلام لاعب يعرف امكانياته وامكانيات فريقة نحترم احترامة لنادي الشباب واحترام النجم الكبير ناص الشمراني هؤلاء الكبار دائما نتمنى من هذا الطرح هو من يسود على الساحة

  2. لاعب خلوق وبالعاميه حقاني دائماً.
    أذكر عندما فاز الأهلي على الليث بالقانون طبعا وليس بالمكتب.بهزيمه واحد لصفر في الإياب قال تيسير.نحن لا نستحق الفوز عطفاً على المستوى واستفدنا من القانون.(أعجبني بعقليته الإحترافيه)
    والآن وهو أفضل لاعب في الموسم بعد ناصر الشمراني يؤكد احترافيته ويقول الحق.
    ولكن السؤال عشّاق الأهلي وعشاق تيسير.هل سيهاجمونه أيضاً(وهو منهم)؟!! لأنهم يهاجمون من يقول الصدق دائماً.
    سؤال أحترق صبراً لأجد اجابه لأي أهلاوي.

    1. أخوي صلاح أحيي أخلاقك العاليه بالطرح

      والمفروض ما ألتفت لموضوع شيعي ولا سني

      لكن حبيت أنورك أنه تيسير شيعي من الأحساء من قرية أسمها بني معـن

      سواء س ولا ش الرجال لا يختلف عليه أثنين بالطيبه والأخلاق

      أهم شي لا تقولوا تقيه ههه

  3. اعلام الشباب مثل طفل الصباح تجده مشحون ويشاهد نفسه انه الرجل الامثلوبعدشروق الشمس تجده مختلف الشباب نادي من انديه السعوديه والاهلي ايضا من اندية السعودي وانتم يا كلاب الخلا ليس تعملون لا لصالح اهلي ولا الشباب الشباب بطل الدوري ولااحد ينكره والاهلي بطل اخد كاس الملك وانتم لايوجد ليكم سوى الهاترات قبح الله وجوه الاعلام الطفولي الدي لايريد سوى زرع الفتن كفى شبيتموها مابين الشباب والنصر والان رجعنم يكلاب تولعونها بين الاهلي والشباب اين الاعلام الدي يادي الادوار الصائبه لعن الله كل اعلامي يريد الفتنه

  4. أجمل ما قال:كنا قريبين من الدوري .. الا ان افضلية الشباب جعلته بطل على الجميع. تحياتي لتيسير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى