الأخبار المحليةالإتحادالإتفاقالرياضية

تيغالي الاتفاق هداف كأس الاتحاد .. وهزازي الاتحاد وصيف في الأبطال

تصدر مهاجم الفريق كرة القدم بنادي بيرزي الإيراني الليبي أيمن زايد ترتيب الهدافين في دوري أبطال آسيا 2012 برصيد 4 أهداف مع نهاية الجولة الثالثة من الدور الأول , وسجل أيمن زايد ثلاثة أهداف لبيروزي في المباراة التي تغلب خلالها على الشباب الإماراتي 6-1، ثم أضاف الهداف الرابع في المباراة التي فاز فيها الفريق على الغرافة القطري 3-0 في الجولة الثالثة. وتساوى أربعة لاعبين في المركز الثاني برصيد 3 أهداف لكل منهم، وهم السعودي نايف هزازي (الاتحاد السعودي) والعاجي امارا ديانيه (النصر الإماراتي) والبرازيلي برونو سيزار (سيباهان الإيراني) والبرازيلي كوردوفا غابرييل (غوانغزهو ايفرغراند الصيني).
في المقابل تصدر مهاجم الاتفاق السعودي الأرجنتيني سيباستيان تيغالي والكولومبي اديسون بولغارين مهاجم نافيبانك الفيتنامي ترتيب الهدافين في كأس الاتحاد الآسيوي 2012 مع نهاية مباريات الجولة الثالثة من الدور الأول, فقد سجل كل من تيغالي وبولغارين 6 أهداف في ثلاث مباريات لكل منهما، مقابل 5 أهداف للسوري رجا رافع مهاجم نادي الشرطة السوري و4 للبناني محمد غدار لاعب كيلانتان الماليزي. وسجل تيغالي ثلاثة أهداف في المباراة التي شهدت فوز الاتفاق على الكويت الكويتي 5-1 ثم ثلاثة أهداف في المباراة التي فاز فيها الاتفاق على في بي المالديفي 6-3.أما بولغارين فقد سجل ثلاثة أهداف في المباراة التي فاز فيها نافيبانك على اريما الإندونيسي 3-1 وثلاثة أهداف في المباراة التي فاز فيها الفريق على على اياياوادي من ميانمار 4-1.

** ترتيب الهدافين في دوري أبطال آسيا 2012:
4 أهداف – الليبي أيمن زايد (بيروزي الإيراني)
3 أهداف – السعودي نايف هزازي (الاتحاد السعودي) والعاجي امارا ديانيه (النصر الإماراتي) والبرازيلي برونو سيزار (سيباهان الإيراني) والبرازيلي كوردوفا غابرييل (غوانغزهو ايفرغراند الصيني).

** ترتيب الهدافين في كأس الاتحاد الآسيوي 2012:
6 أهداف – الأرجنتيني سيباستيان تيغالي (الاتفاق السعودي) والكولومبي اديسون بولغارين (نافيبانك من ميانمار)
5 أهداف – السوري رجا رافع (الشرطة السوري)
4 أهداف – اللبناني محمد غدار (كيلانتان الماليزي)
3 أهداف – العراقي محمد سعد عبدالله (الزوراء العراقي)، الأردني محمود شلباية (الوحدات الأردني) والكويتي عبدالله خميس (الكويت الكويتي)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق