الرياضة العالمية

تيفيز: ميسي الأفضل في العالم

أكد اللاعب الأرجنتيني كارلوس تيفيز على أن منتخب بلاده سيعوض بدايته غير الجيدة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حينما يستضيف الباراغواي في أسونسيون الثلاثاء المقبل.

وخسرت الأرجنتين أمام الإكوادور على أرضها الخميس الماضي 0-2.

وخلال مؤتمر صحافي قال تيفيز: “الأرجنتين سيعوض هزيمته الثلاثاء أمام باراغواي، ضد الإكوادور لم يظهر المنتخب في أي لحظة خلال المباراة، وهذا أمر مقلق”.

وأضاف لاعب بوكا جونيورز “الفريق لم يظهر من بداية المباراة حتى نهايتها، يمكن اللعب بشكل سيئ، لكن ليس بالصورة التي قدمناها، كانت أسوأ مباراة في عهد تاتا مارتينو”.

وعن الإصابات وغياب ليونيل ميسي، قال تيفيز: “الإصابات والهزيمة تدفعنا إلى الفوز على باراغواي، ليو هو الأفضل في العالم، لكن هنا يوجد فريق وعليه أن يظهر”.

وتابع لاعب يوفنتوس سابقاً “أمام باراغواي علينا العودة إلى مستوانا، وهو ما يسمح لنا بالحصول على مزيد من الفرص، شعرنا بخيبة الأمل أمام الإكوادور، لأننا لم نقدم شيئاً، مما قدمناه خلال المباريات الودية”.

وعن لقاء الثلاثاء بأسونسيون، قال تيفيز: “التصفيات قاسية للغاية، أتخيل أن مباراة باراغواي ستكون أكثر صعوبة من المباريات التي خضناها في كوبا أمريكا”.

وعن حالته الصحية وإصابته في الظهر، قال: “أعاني من إصابة، لذا لم أتدرب بشكل طبيعي أمس السبت، آمل في أن أكون مستعداً لمواجهة باراغواي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى