الرياضة العالميةريال مدريد

ثلاثية في قبرص.. تضع الريال “نظرياً” بنصف نهائي دوري الأبطال

قاد ريكاردو كاكا إكتساح الريال لأبويل نقوسيا في قبرص خلال ربع ساعة فقط وذلك في مباراة ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب نيو جي اس بمدينة نقوسيا القبرصية.

ونجح البرازيلي الذي حل بديلاً في الشوط الثاني من المباراة في كسر صمود أبويل الدفاعي ويفتح الطريق لفوز الريال بثلاثة أهداف نظيفة تجعله نظرياً اول المتأهلين لنصف نهائي البطولة الاوروبية.

وفشل الريال في التسجيل في الشوط الاول للمباراة، بالرغم من دفع مورينيو بثنائي هجومي بتواجد بنزيمه وهيجواين وخلفهما كريستيانو رونالدو.

ورمى مورينيو بورقته الرابحة المتمثله في كاكا في الدقيقة 64، لينجح البرازيلي عقب عشر دقائق فقط من نزوله في صناعة أول أهداف الريال.

وأستلم كاكا كرة في الجبهة اليسرى قبل ان يحول عرضية لبنزيمه امام مرمى أبويل لينقض عليها المهاجم الفرنسي ويسكنها شباك الحارس ديونسوس.

وجاء كاكا بالهدف الثاني مستغلاً تمريرة مارسيلو الذي لم يستسلم بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء ليحول الكرة قبل ان تخرج خارج الملعب للبرازيلي الذي حولها بسهولة لداخل شباك أبويل في الدقيقة 82.

وأختتم بنزيمه ثلاثية الريال خارج أرضه بفضل عرضيات الجبهة اليسرى أيضاً والتي نشطت كثيراً بنزول الثنائي مارسيلو وكاكا، وذلك ليضمن الفريق الإسباني فوزاً عريضاً قبل مباراة العودة في سنتياجو برنابيو.

وستقام مباراة العودة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين الريال وأبويل يوم الرابع من إبريل القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق