الأخبار المحليةالهلالاهم الاخبار

ثلاثية هلالية تُنهي مغامرة الحزم

استعاد الهلال نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، بعدما حقق فوزا مثيرا، ومتأخرا 3 / 2 على مضيفه الحزم اليوم الخميس في المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة.

وارتفع رصيد الهلال إلى 60 نقطة في المركز الثاني، متأخرا بفارق نقطة وحيدة فقط خلف النصر المتصدر، ليحافظ على آماله في التتويج باللقب للموسم الثالث على التوالي.

في المقابل، تجمد رصيد الحزم عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

واتسمت المباراة بالإثارة والندية على مدار شوطيها، حيث بادر الحزم بالتسجيل عن طريق رودولفو ألميدا في الدقيقة 18، قبل أن يضيف زميله الجورجي زوراب تسيسكاريدز الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وانتفض الهلال في الشوط الثاني الذي سيطر على مجرياته تماما، حيث قلص النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز الفارق عندما سجل الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 48، قبل أن يهدر النجم المخضرم محمد الشلهوب فرصة التعادل في الدقيقة .68 وعاد جوميز لهز الشباك من جديد، وسجل هدف التعادل للهلال في الدقيقة 73، فيما تكفل “البديل” جوناثان سوريانو بتسجيل هدف الفوز القاتل للهلال في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع للشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق