الأخبار المحليةالإتحادرئيسي

ثنائي الاتحاد : ضغط المباريات أثر على مستوانا أمام الفتح

أبدى عبد الإله المالكي وعبد المجيد السواط، ثنائي الاتحاد، أسفهما للخسارة أمام الفتح، بمكة المكرمة، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال المالكي في تصريحات تلفزيونية، عقب توديع الكأس: “ضغط المباريات أثر على مستوانا بشكل كبير في مباراة الليلة، وواجهنا سوء توفيق”.

وزاد: “نعتذر لجماهيرنا، ونشعر بالحزن لخسارتنا لأننا كنا نريد الفوز وإسعادهم وإهدائهم هذه البطولة، ولكننا لم نوفق، والحمد لله على كل حال”.

وختم عبد الإله المالكي، قائلا: “مشوارنا في الكأس انتهى، وتركيزنا وتفكيرنا الآن في مباراتنا القادمة بالدوري، ونتمنى التوفيق بإذن الله”.

من جانبه، قال عبد المجيد السواط: “هارد لك لنا ومبروك للفتح، والحمد لله على كل حال، ومباريات الكأس دائما فيها مفاجآت”.

وزاد: “لعبنا مباراة جميلة ولكن ظروفها لم تساعدنا، وحزينون للخسارة والخروج من الكأس، ونفكر في مباراتنا القادمة بالدوري السبت المقبل”.

وأردف: “الفتح أغلق علينا جميع المنافذ، وإذا لم تحدث الظروف التي واجهتنا في المباراة من إصابات اضطرارية وطرد لخطفنا الفوز”.

وأتم عبد المجيد السواط: “هذه الخسارة لن تؤثر علينا فيما هو قادم، وقادرون على تقديم مستوى أفضل وأقوى في المباريات القادمة”.

وتغلب فريق الفتح على مضيفه الاتحاد، بنتيجة (2-1)، في المباراة القوية التي جمعتهما على ملعب الشرائع بمكة المكرمة، مساء الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى