الأخبار المحليةالنصر

ثنائي النصر السهلاوى وعطيف : الأهلي فريق صعب .. ونبحث عن التأهل فقط

تحدث اللاعب محمد السهلاوي لاعب نادي النصر عن لقاء فريقه ضد الأهلي دور الثمانية لبطولة كأس الملك للأبطال وقال السهلاوي في تصريحات تلفزيونية :” لقاء الأهلي سيكون ذهاب وإياب وسنلعب شوط أول في مكة وسنحاول جاهدين عدم الخسارة في هذه المباراة وان نخرج بنتيجة إيجابية تمكننا من الدخول بأكثر من فرصة في لقاء الأياب في الرياض. ”

واضاف السهلاوي نبحث عن أكثر من هدف من خلال لقاء الأهلي حيث نتمنى الفوز واقصاء أحد المنافسين على بطاقة الصعود إلى دوري أبطال آسيا في النسخة القادمة.

وفي ذات السياق قال اللاعب عبده عطيف فريق الأهلي يعتبر من أفضل الفرق في الفترة الأخيرة على المستوي الخارجي ولكنه يعاني من تذبذب في المستوي محليا بدليل نتائج الفريق في دوري أبطال آسيا ودوري زين السعودي وسنحاول استغلال هذه النقطة للخروج بنتيجة إيجابية. ”

وشدد عطيف على أن لقاء الفريقين في بطولة كأس ولي العهد سيختلف عن اللقاء في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وقال :” بطولة كأس ولى العهد تلعب من مباراة واحدة والفريق الخاسر في هذه المباراة لأيستطيع التعويض بعكس كأس الملك للأبطال آلتى ستلعب من مباراتين ذهاب وإياب وستكون جميع الفرص متاحة للتعويض وسنبحث بدرجة أولى عن التأهل للدور القادم. ”

وامتدح عطيف خطوط الفريق في نادي الأهلي وقال :” فريق الأهلي يعتبر فريق شبه متكامل حيث يمتلك قوة هجومية ضاربة ولاعبين مميزين في خط الوسط بالإضافة إلى أن الإدارة دعمت الفريق بعناصر مميزة في خط الدفاع والتى ساهمت في تطوير مستوي هذا الخط إلى الأفضل. “

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ياحسافه ياعبده عطيف من كبتن بنادي البطولات الى متحدث بنادي النصر وين ايام زمان

  2. اي والله ياحسافه كان رقم واحد بنادي الشباب وياخذ بطولات الحين صار همه الاعلام ويتكلم ويحلل الفرق الثانيه الله لايبلانا ……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى